الشعلة

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وليختنشتاين اليوم في تصفيات يورو 2024 والتشكيل

تبحث جماهير كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وليختنشتاين اليوم في تصفيات يورو 2024 والتشكيل، حيث تعتبر هذه المباراة مجرد تحصيل حاصل بالنسبة لمنتخب البرتغال، وذلك بعدما تأهل رسميًا إلى كأس أمم أوروبا 2024، فقد فاز رفاق رونالدو في جميع اللقاءات التي لُعبت حتى الآن وهي 8 مباريات متتالية، لهذا يبحث محبو الساحرة المستديرة عن موعد مباراة البرتغال اليوم ضد  ليختنشتاين والقنوات الناقلة لها.

و سوف نقدم لكم عبر التقرير الآتي، موعد مباراة البرتغال

وليختنشتاين في تصفيات اليورو، والقنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد ليختنشتاين اليوم في تصفيات يورو 2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لهذا اللقاء المرتقب.

موعد مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين اليوم في تصفيات يورو 2024

يواجه منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، نظيره منتخب ليختنشتاين، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر الجاري، ويأتي هذا اللقاء في إطار مواجهات الجولة التاسعة من تصفيات اليورو نسخة 2024، ويستضيف ملعب راين بارك مجريات مباراة البرتغال وليختنشتاين اليوم.

وتحدد موعد مباراة البرتغال اليوم ضد ليختنشتاين في تصفيات يورو 2024، لتطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وليختنشتاين اليوم في تصفيات اليورو

تعتبر مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد ليختنشتاين اليوم في تصفيات يورو 2024، وذلك بموجب الاتفاق بينها وبين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نقل جميع المنافسات داخل القارة بث مباشر للجماهير في نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وبالتالي فإن المشتركين في خدمات المجموعة القطرية المدفوعة، يمكنهم مشاهدة مباراة البرتغال وليختنشتاين مباشر اليوم عبر تردد قناة beIN Sports HD 1 الآتي.

تردد قناة beIN Sports HD 1
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

تشكيل منتخب البرتغال ضد ليختنشتاين

ينتظر أن يكون تشكيل منتخب البرتغال اليوم، لمواجهة منتخب ليختنشتاين في تصفيات يورو 2024، كالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو، جونسالو إيناسيو، روبن دياز، ديوجو دالوت.
  • خط الوسط: دانيلو، برونو فرنانديز، أوتافيو.
  • خط الهجوم: جواو فيليكس، رافائيل لياو، كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

مبادرة البنك المركزي للمتعثرين ومن المستفيدين من المبادرة؟

admin

العثور على المركبة الصينية “النائمة” في المريخ

admin

ميار الببلاوي لـ إلهام شاهين: ماتتكلميش في الدين وخليكي في الفن

admin