الشعلة

القصة الكاملة لمشادة مها أحمد مع متابعيها على تيك توك

خرجت الفنانة مها أحمد، خلال تواجدها في بث مباشر على تطبيق تيك توك، ووجهت رسالة قاسية لجمهورها الذي يشاهدها.

قالت مها أحمد في البث المباشر على تيك توك: ‘يا خدمات بطلوا كفاية.. أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي عشان المصلحة واحدة، احنا عملنا اللي علينا ورينا أخركم إيه يا بعدة’.
عودة مها أحمد للسينما

وعلى جانب أخر تستعد الفنانة مها أحمد للعودة إلى السينما من جديد بعد غياب استمر حوالي 12 عامًا، حيث كانت آخر أعمالها في السينما فيلم شارع الهرم عام 2011.

ومن المقرر أن تعود مها أحمد بفيلم كوميدي مع زوجها الفنان مجدي كامل، وسيتم تصويره بين مصر والإمارات خلال الفترة المقبلة، كما أن العمل من إنتاج مصري إماراتي.

ولم تستقر الجهة المنتجة وصناع العمل حتى الآن على وضع اسم نهائي للفيلم، وتواصل التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين.

فيلم مها أحمد الجديد قصة الفنان مجدى كامل، تأليف محمود مرزبان، والإخراج لـ محمد المدني، من إنتاج محمد علي عبدالعزيز مرزبان.

يشار إلى أن أخر أعمال مها أحمد بالسينما كان فيلم شارع الهرم عام 2011، وتعاونت خلاله مع الفنان سعد الصغير والراقصة دينا، وآخرين.

بينما آخر أعمالها في الدراما، مشاركتها في بطولة مسلسل بيت الشدة ضمن موسم دراما رمضان لعام 2022 قبل الماضي، مع عدد من النجوم.

وفي سياق آخر، كانت قد تحدثت الفنانة مها أحمد، عن تجربتها في مسلسل الليلة الكبيرة وتعاونها مع الفنانة هالة فاخر.

وقالت مها أحمد، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان والمذاع على قناة صدى البلد، إن المسلسل مكتوب بطريقة فيها فكر جديد وكل فنان طالع بشكل مختلف في إطار كوميدي، وكل حلقة تتميز عن الأخرى بالكوميديا.

وتابعت مها، إنها تقدم شخصية مباهج وهي عالمة ولا تشعر بالكبر طوال الوقت، متابعة: «بعمل شخصيتها بطاقة إيجابية وعمرها ما بتكبر».

وأوضحت، أن شخصيات المسلسل فيها شكل كرتوني وهو ما قصده مخرج العمل، لافتة أن الاستايل الذي ترتديه في العمل لا يتغير طوال الحلقات.

واستكملت، أن العمل يخاطب كل طبقات المجتمع بكل الأعمار وليس الأطفال فقط.

وعن تعاونها مع هالة فاخر، فأضافت: «أستاذة وكلنا بنتعلم منها وعندي حالة عشق ليها من وأنا صغيرة».

مقالات ذات صلة

إطلاق فئران بألوان علم فلسطين بفرع ماكدونالدز في بريطانيا

admin

دون حيوانات منوية أو بويضة.. نجاح تطوير نموذج “جنين بشري”

admin

نجمات السجادة الحمراء للفيلم المصرى «19 ب» فى القاهرة السينمائى

admin