الشعلة

القصة الكاملة.. حكاية مثيرة للبلوجر رهف الشامي مع خيانة صديقة عمرها

أثارت البلوجر رهف الشامي الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد خطوبتها من سامح أبو الحسن، طليق صديقتها.

وتعرضت البلوجر رهف الشامي، لهجوم شديد، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، بعد اتهامها بخطف طليق صديقتها المقربة وإعلانها خطبتها عليه.

“حسبي الله ونعم الوكيل أكيد هي السبب فى طلاقهم زى ماعمل فى أم ابنه هيعمل فيكى وهيغدر بيكى داين تدان” و”أكيد كانت بتصالحهم علي بعض علشان تاخده”، هكذا كانت بعض التعليقات على خبر خطبتها من سامح أبو الحسن، طليق صديقتها.

من هي رهف الشامي؟

رهف الشامي هي بلوجر شهيرة محجبة تقدم كل ما يتعلق باللبس والموضة والأزياء وتنسيق الألوان ولها عدد كبير جدا من المتابعين، ولها إطلالات مختلفة تتميز بها بين متابعيها.

رهب تخصصت في مساعدة متابعيها على اختيار أحدث الملابس وتقدم لهم كل ما يخص الموضة والعروض والاكسسوارات ونظارات الشمس وأدوات المكياج وكيفية استخدام أدوات التجميل، فضلا عن تقديم خصومات وعروض على البرندات لمتابعيها من السيدات.

وتشتهر البلوجر رهف الشامي بين متابعيها بحبها الشديد لملابس الكلاسيك والكاجول وحبها للون الأحمر والأسود.

البلوجر رهف الشامي

ماهي قصة البلوجر رهف الشامي مع صديقتها سلمى؟

كانت البداية بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا لسيدة تدعى سلمى تهاجم البلوجر رهف الشامي، بعدما تمت خطبتها اليوم على طليق “سلمى”، والتي كانت تربطهما صداقة منذ مدة، معلقة بأنها تعرضت لصدمة فور علمها بخطبتهما، خاصة أنهما كانت تجمعما صداقة وليست علاقة عاطفية على حد عملها.

أول تعليق من البلوجر سلمى

رهف الشامي

كشفت سلمى، أن البلوجر رهف الشامي طلبت من طليقها قبل الانفصال، أن يطلقها لكي توافق على خطبته، وبالفعل طلقها منذ شهر 8 الماضي، وتقدم لخطبة البلوجر رهف عقب طلاقهما.

وأضافت سلمى، أنها كانت ترى بعض الصور للبلوجر رهف الشامي برفقة أحد الأشخاص، لكنها لم تتخيل أبدا أن ذلك الشخص هو زوجها قائلة: كنت أسألها مين دا وبتكذب عليا، مؤكدة أن البلوجر رهف الشامي كانت تقرب منها ليس من أجلها بل لكي تقرب من زوجها، لافتة إلى أنها حذفتها من جميع الحسابات الشخصية لكى تنشر صور خطبتها على طليقها.

رسالة خطيب رهف الشامي

وجه سامح أبو الحسن، رسالة إلى خطيبته البلوجر رهف الشامي، قائلا: “أنتي أول حكاية تستاهل أني أكتبها واحكيها.. هتفضلي الأولى والوحيدة والأخيرة، كنتي السبب من 10 سنين في أني لأول مرة أفكر في الجواز أنتي أول بنت قلبي حبها بجد، بعدك اختارت غلط وكل اللي كانوا بعدك ملهمش قيمة.. اتاكدت أني كنت غلط لما فرط فيكي من الأول”.

رهف الشامي

رسالة من البلوجر رهف الشامي إلى سلمى

علقت البلوجر رهف الشامي على خطوبتها من سامح أبو الحسن بعد تداول منشورات لمقاطعتها وإلغاء متابعتها.

وقالت رهف الشامي عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»: “الحق دائما مع الـ بيعرف يحكي الحكاية بصعبنيات وشوية مسكنة وتحوير واستعطاف ودموع تعابين، مش مع الـ بيقول الحقيقة”.

وكتبت رهف الشامي عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الحقيقة أن أنا وهو كنا قرينا فاتحتنا واتخطبنا من 10 سنين لما أبويا الله يرحمه كان عايش، شافني وحبني واتقدملي من 10 سنين بس الشيطان لما بيتجسد في صورة إنسانة وبيتفنن في التوقيع بين البشر عشان عينها منه وكانت جارته وأخت صاحبه (مش صاحبتي أنا نهائي) وكان نفسها يبصلها وفضلت ورانا بكل الطرق عشان توقع بينا واحنا كنا صغيرين ومش فاهمين حاجة أنا كنت 18 سنة وفعلا حصل وسبنا بعض وبابا رجعله الشبكة كمان، وبعدها سبحان الله الأستاذة اتخطبتلوا”.

وتابعت: “بعدت عنه نهائي لمدة سنة ونص أو سنتين، واتكلمنا أنا و هو لما اتعزمت على فرحه فقط، كان وقتها أول مرة في حياتي أشوف الأستاذة وهي جريت عليا أنا بحبك أوي و متابعاكي دايما وكل أصحابي و قرايبي و بيحبوكي.. أنا روحت الفرح عشان أكسر جوايا أي مشاعر ناحيته تماما والصورة اللي هيلاحظ هيلاقيني معيطة فيها.. بحضر فرح حبيبي بكل قوة.. وفعلا من يوم الفرح لمدة 5 سنين أنا معرفش عنه حاجة، وكانت الأستاذة كل فترة كل سنة مثلا تكلمني مصلحة عشان أعملها إعلانات على صفحتي”.

وأكدت رهف الشامي: “عشت حياتي وارتبطت وسافرت واتخطبت وسبت وكملت دنيتي عادي، لحد شهر 10 اللي فات هو كلمني ورجعنا لبعض بعد ما خلص موضوعه تماما، وبفترة كمان ورسمي بورق وقانوني، وبعد ما اتعتبنا على السنين اللي فاتت أكتشفنا أن هي اللي وقعت بينا وهي اللي بوظت خطوبتي.

مقالات ذات صلة

قادة العالم في قمة القاهرة للسلام لوضع حلول وقف التصعيد العسكري في قطاع غزة

admin

التضامن توضح حقيقة تقديم إعانة استثنائية بقيمة 3000 جنيه لمحدودى الدخل

admin

بعد أزمة حذف منشورات غزة.. أول تطبيق تواصل اجتماعي مصري بديل للفيس بوك

admin