شئون عربية ودولية

القاهرة الإخبارية: الاحتلال يقتحم الحي الشرقي بالضفة الغربية

قالت مراسلة قناة “القاهرة الإخبارية”، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في اقتحام ومحاصرة مدينة جنين بالضفة الغربية، كما أن القوات داهمت الكثير من المنازل، فضلا عن اقتحام جنوب وشمال وشرقي مدينة بيت لحم وبلدة دير صلاح، موضحة أن هناك اشتباكات تدور بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومين الفلسطينيين.

وأضافت السلامين، خلال مداخلة مع الإعلامي همام مجاهد مقدم “جولة المراسلين”، عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، أن الاحتلال الإسرائيلي اقتحم بلدة زيتا بمدينة طولكرم وأطلق عليها الرصاص الحي، مما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشباب الفلسطينيين الذين تصدوا لهذا الاقتحام وقوات الاحتلال، ولكن دون الإعلام عن وقوع أي إصابات أو اعتقالات في صفوف المواطنين.

وواصلت مراسلة “القاهرة الإخبارية” أن هناك عشرات المستوطنين المسلحين بحماية جنود الاحتلال الإسرائيلي هاجموا مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية وأطلقوا الكثير من الرصاص الحي على منازل الفلسطينيين في البلدة القديمة، فضلا عن تنفيذ مسيرات استفزازية بشوارع المدينة، كونها تحمل هتافات بموت العرب.

وتابعت: “قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بتجريف أراضي قرية أم صفا شمال غرب رام الله لليوم السابع على التوالي”، لافتة إلى أنّ إسرائيل تواصل الاعتداءات على الفلسطينيين وتجمعاتهم، كما أنّها تساعد المستوطنين على التمهيد لإقامة بؤرة استيطانية جديدة على قرية أم صفا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button