الشعلة

الفنانة الأكثر جرأة في 2023.. هيدي كرم تثير الجدل بفستان بدون بطانة

أثارت الفنانة هيدي كرم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت للهجوم بسبب إطلالتها المثيرة للجدل في مهرجان الجونة السينمائي السادس الذي أقيم في 15 ديسمبر 2023 وظهرت بفستان يشبه فستان الفنانة رانيا يوسف التي أحدث ضجة بسبب أنه بدون بطانة.

وتعرضت هيدي كرم لهجوم كبير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب كونه ‘شفاف’، وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين إطلالتها وإطلالة الفنانة رانيا يوسف من قبل وفستان ‘البطانة’ الشهير’، وارتدت الفنانة هيدي كرم، فستان شبك شفاف من اللون الأسود، طويل الأكمام وكان الفستان مصنوعًا من قماش أسود شفاف وشبكي في الكمين منطقتي الصدر والوسط، وتميز بتصميم مستوحى من ‘المرأة المحاربة’ مع خطوط جلدية في الجزء العلوي.

 

أول تعليق من هيدي كرم على فستان البطانة في مهرجان الجونة

 

وقالت هيدي كرم خلال تصريحات تلفزيونية، إن فستانها لم يكن مثيرا للجدل وبه بطانة، معلقة: الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة.

وتابعت هيدي كرم: مش عارفة فين الجرأة في الفستان ده وليه الناس توقعت أن الفستان من غير بطانه شفافة، من أين لكم هذا؟، ومفيش إنسان عاقل أو ست عاقلة هتحتضر مهرجان أو هتنزل الشارع أصلًا في أي موقف أو أى ظرف بالشكل اللى في خيال الناس، وأنا التزمت بالفستان وباللون الأسود.

 

هيدي كرم تدافع عن نفسها وتهاجم الجمهور

وحرصت «هيدي»، على الرد فيما يخص هذه الأقاويل عبر تصريح ببرنامج «عرب وود»: «الصحافة نقلت ما حدث على السوشيال ميديا، والحقيقة أن الناس افترضت فروض غير حقيقية أن الفستان من غير بطانة، وده فرض ساذج جدا الحقيقة لأن مفيش ست عاقلة او اي بني ادم طبيعي هينزل الشارع عريان».

 

وأضافت: هيدي كرم قائلة: «فإذا هم افترضوا الفرض الغير منطقي ده، فدي مسؤوليتهم الشخصية، ومشكلتهم في تفكيرهم، مش مشكلتي أنا أبدا، أنا كنت راضية جدا عن الفستان، وشايفاه فستان جميل وفيه فن كبير ومجهود ومختلف».

مقالات ذات صلة

لكافة الفئات.. تعرف علي شروط الحصول وكيفية التقديم على تكافل وكرامة 2023

admin

حالات ترفض شركات التأمين تعويض لحادث السيارة.. تعرف عليها

admin

صناع فيلم البعبع يروجون لعرضه بموسم عيد الأضحى

admin