الشعلة

العفاسي يثير غضب جمهور الهلال بعد مباراة العين

أثارت تغريدة مشاري راشد العفاسي عاصفة غضب بين جماهير نادي الهلال السعودي بعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
ولم يتمكن الهلال من تعويض هزيمته في الإمارات بفوزه الضئيل 2-1 في ملعب المملكة أرينا، مما أدى إلى خسارته بطاقة التأهل للنهائي لصالح العين. تعرضت تطلعات المدرب جورجي جيسوس في الفوز بالبطولة القارية للتحطم. بعد انقطاع سلسلة الانتصارات المتتالية للهلال بعد 34 مباراة في جميع المسابقات بسبب الهزيمة أمام العين في مباراة الذهاب، يسعى الهلال لاستعادة الانتصارات المحلية والاستمرار في سلسلة الانتصارات التي استمرت منذ التعادل مع ضمك في سبتمبر 2023.
وبعد مباراة العين، نشر العفاسي تغريدة تحمل الرقم خمسة للإشارة إلى عدد الأهداف التي سجلها الهلال في المباراتين ضد العين، مما أثار غضبًا كبيرًا بين مشجعي النادي السعودي.
وردًا على الانتقادات، نشر العفاسي تغريدة أخرى حيث قال: “أشهد بالله أنني لم أشاهد مباراة الهلال ولا أتابعها بالأساس، وأنا مندهش من مستوى التعصب الرياضي”.
ومن المعروف أن العفاسي يهتم بكرة القدم وقد استقبل عددًا من نجوم كرة القدم مثل محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي. العين تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا وتنتظر الفائز من مواجهة يوكوهاما إف مارينوس الياباني وأولسان الكوري الجنوبي.
وانتهت مباراة الذهاب بفوز أولسان بهدف نظيف. ستكون هذه المرة الرابعة التي يصل فيها العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا في تاريخه.

MzMz - mz-mz.net

مقالات ذات صلة

زيادة المعاشات 2024.. تعرف علي جدول وأماكن الصرف “موعد تطبيقها والفئات المستحقة”

admin

الدفاع الروسية: قوات أوكرانية فجرت خط أنابيب الأمونيا “تولياتي أوديسا”

admin

كيف تشكر نعم الله عليك؟

admin