الشعلة

العثور على «فار مشوي» في علبة كشري بمحل شهير

«فأر مشوي» بالدقة والشطة في طاجن مكرونة، خبر انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد العثور على «فأر» عثر عليه أحد المواطنين داخل طاجن المكرونة في إحدى المحلات الشهيرة للكشري.

وآثارت الصورة المنتشرة، الجدل والغضب من قبل مستخدمي السوشيال ميديا في مصر، بعد العثور على الفأر نافقا داخل طاجن المكرونة، مطالبين مباحث التموين بشن حملات مكبرة على الأسواق والمطاعم الشهيرة.

وانتشرت بعض المنشورات على السوشيال ميديا، تطالب بالامتناع عن الأكل في المطعم، وتقديم بلاغات عاجلة للنائب العام، نظرا لأن مثل هذه الحالات تتسبب في تسمم المواطنين وتعرض حياتهم للخطر.

فضيحة في علبة كشري.. فأر نافق يثير الجدل

البلوجر ندى الشافعي، وثقت الواقعة بنشر صورتين بوجود «فأر صغير نافق»، بجوار علبة كشري للمحل الشهير، ما دفعها للتوعد بنشر فيديو توضيحي تشرح فيه الموقع الذي تعرضت له، إثر طلبها علبة كشري، وهو الأمر الذي أثار حالة من الاستياء والغضب، ليتركز البحث عن ندى الشافعي فيسبوك.

الفار في علبة الكشري

وعادت ندى الشافعي، مرة أخرى، وكشفت أنها نقلت هذه الصور عن أحد المواطنين، للتنبيه ليس إلا، محاولة نصيحة المواطنين عن التعرض لتلك المواقف.

الواقعة تسببت في غضب الكثيرين من زبائن مطعم الكشري الشهير، بالرغم من تاريخيه العريق على مدار عدة عقود والذي واصل فيه مسيرة عطاء حتى أصبح ماركة مسجلة في مجال صناعة وجبة الكشري في مصر.

يذكر أن مطعم الكشري الشهير، بدأ مشواره في مجال صناعة الكشري منذ عام 1952 من القرن الماضي، بعربية كشري أمام أحد المحلات، ومع الوقت أصبح علامة مميزة ومحطة ثابتة للعشرات من المصريين الذين اعتادوا على الأكل على عربيته.

وذاع صيت المحل، حتى وصلت سلسلة فروعه إلى 14 فرع على مستوى أنحاء القاهرة، كان أخرها فرع التجمع الخامس وفرع الرحاب، إلا أن فضيحة فأر الكشري محت الكثير من الثقة لدى العملاء والزبائن.

مقالات ذات صلة

تذاكر كأس العالم للأندية 2023 .. الأسعار تبدأ من أقل من 150 جنيه “أعرف التفاصيل”

admin

الرئيس عبد الفتاح السيسى يهنئ الشعب المصرى والأمتين العربية والإسلامية بذكرى الإسراء والمعراج.

admin

أعلى شهادات ادخار في السوق المصرفية بعد اجتماع البنك المركزي.. أعرف التفاصيل

admin