الشعلة

الطيران الإسرائيلي يشن قصفًا وحشيًا على منازل المواطنين في بيت لاهيا

قالت وكالة روسيا اليوم إن الطيران الاسرائيلي يشن حاليا قصف وحشي على منازل المواطنين في بيت لاهيا. وتظهر صور مؤثرة، انتشال أطفال من تحت الأنقاض، فيما لم يعرف مصير أهلهم حتى اللحظة. وتحدث مراسل وكالة روسيا اليوم عن اشتداد حدة القصف الإسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة. وقال إن طائرات القوات الإسرائيلية قصفت سوق بيت لاهيا شمال قطاع غزة. وشن سلاح الجو الإسرائيلي غارات عنيفة بمحيط أبراج المقوسي غرب مدينة غزة.

 

الطيران الإسرائيلي يشن غارة جديدة شرق خانيونس

كما أفاد المراسل أن الطيران الإسرائيلي شن غارة جديدة شرق خانيونس، وغارة أخرى بمحيط مفترق السرايا وسط مدينة غزة. واستهدفت الغارات الإسرائيلية منزلا في دير البلح وسط قطاع غزة. واستهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية منطقة أبراج الندى شمال قطاع غزة. ووفق مراسلنا، فإنه في قطاع غزة، يقيمون الجنائز في كل مكان مع استمرار القصف الإسرائيلي.

وأضاف مراسلنا أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت منزلا لعائلة الفليت في شارع البركة بدير البلح وسط قطاع غزة، وأطلقت مناشير ورقية مطبوعة بتعليمات الجيش الإسرائيلي في أجواء حي النصر غرب مدينة غزة. واستهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية منزلا لعائلة الشنطي قرب جامعة القدس المفتوحة بمدينة غزة، وأشار المراسل إلى وجود ضحايا وإصابات. ولفت المراسل أيضا إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت برج رمضان الدحدوح في شارع 10 مكون من 8 طوابق ومنزل آخر لعائلة الدحدوح مكون من 3 طوابق، جنوب حي الزيتون بغزة.

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد دفع القسط الأول للمصروفات الدراسية 2023-2024

admin

للموظفين وأصحاب المهن الحرة.. تعرف علي المستندات المطلوبة لامتلاك “سكوتر” بدون مقدم

admin

حقيقة العلاج بالقرآن.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin