الشعلة

الضاني بـ 145جنية.. تعرف على أسعار اللحوم فى مبادرة “المواطن أولا “

أسعار اللحوم فى مبادرة المواطن أولا.. حيث أطلقت مبادرة “ المواطن أولا ” لمواجهة الغلاء وتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وبتخفيضات أقل من مثيلاتها في الأسواق قد تصل إلى 30%، حيث أعلنت محافظة القاهرة عن افتتاح منفذ بيع السلع الأساسية “المواطن أولا” لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بشارع السواح بجوار مبني الضرائب في حي الأميرية.

اللحوم فى مبادرة المواطن أولا

سجل لحم مفروم فريش 145 جنيها، بينما سجل كيلو اللحمة الكندوز 145 جنيها، وبلغ عرق روستو 145 جنيها ، بينما سجل عرق فلتو 145 جنيها، وبلغ كيلو السجق 110 جنيهات،وجاءت كبدة كندوز فريش سعر 145 جنيها.

أسعار اللحوم فى مبادرة المواطن أولا

أسعار اللحوم فى مبادرة المواطن أولا.. وسجل سعر اللحم الضاني الفريش 145 جنيها، والبفتيك 145 جنيها ، والانتركوت 145 جنيها، وبلغ سعر الكبدة الضاني 145 جنيها، والكباب حلة 145 جنيها، والكبدة ضاني بلدي 145 جنيها.

مبادرة المواطن أولا

أقامت محافظة القاهرة بالتعاون مع الجهات المعنية، منافذ البيع الثابتة ضمن المبادرة الرئاسية “معا ضد الغلاء”، تحت شعار “المواطن أولا” لتوفير السلع والمنتجات بالأسعار الاقتصادية المخفضة.

ووجه محافظ القاهرة، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بشن بحملات مكثفة بكافة مناطق وأحياء القاهرة، بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة، ولضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومحاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، مع التشديد على الالتزام بوضع قوائم أسعار السلع في أماكن واضحة، وتدوين الأسعار على المنتجات الغذائية الموجودة بمنافذ البيع لكل سلعة على حدة، مشيرا إلي أنه جارٍ العمل على تغطية كل الأحياء خلال الأيام المقبلة بتخفيضات عن مثيلاتها في السوق

مقالات ذات صلة

الاحتلال الإسرائيلي يزيل الأعلام الفلسطينية من قبة الصخرة

admin

لحديثي التخرج.. تعرف علي وظائف البنك الأهلي المصري 2023 “أعرف التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم”

admin

تفاصيل إصابة 12 في تصادم أتوبيس بجمل على طريق محور الضبعة بمطروح

admin