الشعلة

الصحة تكشف عن عوامل تشكل خطورة على الصحة النفسية للطفل

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عن العوامل التي تشكل خطورة على الصحة النفسية للطفل.

العوامل التي تشكل خطورة على الصحة النفسية للطفل

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن العوامل التي تشكل خطورة على الصحة النفسية للطفل تتمثل في الآتي حيث العنف، التنمر، قسوة الآباء والمشاكل الإجتماعية.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، أن العوامل التي تشكل خطورة على الصحة النفسية للطفل يمكن أن تؤدي إلى اضطرابات سلوكية أو عاطفية أو اضطرابات في الأكل أو الانتحار.

وفي سياق منفصل، ألقى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، كلمة مسجلة خلال فعاليات افتتاح القمة الإفريقية لالتهاب الكبد (AHS) 2023، التي انطلقت اليوم الثلاثاء، في دولة نيجيريا.

 

وبدأ الدكتور خالد عبد الغفار، كلمته بتوجيه التحية للدكتور محمد علي باتي، وزير صحة نيجيريا، وللسفير ميناتا تشيسوما ساماتي، مفوض الصحة والشؤون الإنسانية والتنمية الاجتماعية في مفوضية الاتحاد الإفريقي، وجميع المشاركين من المدافعين عن الصحة العامة.

وتوجه الدكتور خالد عبد الغفار، بالشكر للمنظمين والبلد المضيف «نيجيريا» على الدعوة الكريمة إلى مشاركة تجربة مصر وإنجازاتها في القضاء على التهاب الكبد سي، معربًا عن امتنانه بالمشاركة بصفته وزيرا للصحة في مصر، وأحد المدافعين عن الصحة والرفاهية، ليس فقط داخل حدود الدولة المصرية، ولكن عبر القارة الإفريقية بأكملها.

 

مقالات ذات صلة

حريق هائل بمخزن يصيب 6 أشخاص وتفحم 7 سيارات فى حريق شارع شبرا

admin

“فوري” تطلق خدمة السحب والإيداع في كل الحسابات البنكية والبطاقات مسبقة الدفع

admin

من مقر اتحاد الكرة.. مرتضي منصور يكشف كواليس قيد صفقات الزمالك

admin