الشعلة

الصحة الفلسطينية: 21 شهيدا و64 مصابا حصيلة العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 21 شهيدًا، إضافة إلى 64 إصابة أخرى جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر يوم الثلاثاء.

وحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهد 6 مواطنين فلسطينيين بينهم طفلة، وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء، في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على عدة مواقع في قطاع غزة.

وأكدت الوكالة الفلسطينية، أن طائرة حربية إسرائيلية قصفت بصاروخين موقعًا شرق مدينة رفح وثاني شرق مدينة خانيونس، وموقعين غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وآخر شرق بلدة بيت حانون، ما أدى إلى إلحاق دمار وخراب فيها وفي منازل وممتلكات المواطنين.

وأوضحت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى الإندونيسي بوصول طفلين جريحين، حيث تلقيا العلاج، جراء شظايا صاروخ إسرائيلي استهدف منطقة العطاطرة شمال غرب بيت لاهيا.

 العدوان المتواصل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي

وأضافت الوكالة، أنه بارتقاء شهداء اليوم الستة، ترتفع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة منذ بداية العام الجاري إلى 132 شهيدا، بينهم 25 طفلا و6 سيدات جراء العدوان المتواصل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي ذات السياق، ذكرت قناة إكسترا نيوز، أن الجهود المصرية نجحت في وقف التصعيد بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

وأوضحت نقلا عن مصادر مصرية مطلعة، لم تسمها، أن الجهود المصرية نجحت في وقف إطلاق النار بشكل فوري بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

مقالات ذات صلة

برنامج زمني جديد.. تصريح عاجل من متحدث الحكومة بشأن تعويم الجنيه

admin

النهار: وقف منى العمدة مذيعة برنامج الجمهورية الجديدة وإحالة العاملين به للتحقيق

admin

فريق بحثى كندى يُطور أقراص الأنسولين عن طريق الفم كبديل للحقن

admin