الشعلة

السيسي يعزي رئيس الإمارات في وفاة والدة زوجته

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مستهل زياته إلى العاصمة الإمارتية أبو ظبي، بخالص التعازي في وفاة المغفور لها الشيخة مريم بنت عبد الله بن سليم الفلاسي، سائلًا الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

والشيخة مريم بنت عبدالله بن سليم الفلاسي، والدة الشيخة سلامة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، حرم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ووالدة الشيوخ خليفة بن حمدان آل نهيان، وحمد بن حمدان آل نهيان، وسلطان بن حمدان آل نهيان، وراشد بن حمدان آل نهيان، وسعيد بن حمدان آل نهيان، وموزة بنت حمدان آل نهيان.

كما قدّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، واجب العزاء يوم الجمعة الماضية، بقصر المشرف في أبوظبي.

وكان قد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي للمشاركة في القمة العالمية للحكومات التي تبدأ فعالياتها غدًا 13 فبراير، وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى الوصول سمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأعقب ذلك لقاء بين الزعيمين في قصر الشاطئ بأبو ظبي، تقدم السيد الرئيس في مستهله بخالص التعازي في وفاة المغفور لها الشيخة مريم بنت عبد الله بن سليم الفلاسي، سائلًا الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

دعاء لأهل فلسطين لصد العدوان على غزة.. اللهم انصرهم وسدد رميهم ودمر أعداءهم

admin

الوكالة الأوروبية تحذر: نوع جديد من كورونا قادم في الشتاء

admin

هجوم على تامر حسني وزوجته بعد صورهما في العمرة: انتم مش في المقطم

admin