الشعلة

السيسي: زيادة دعم تكافل وكرامة بنسبة 25% شهريا

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، زيادة الفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من برامج تكافل وكرامة بنسبة 25 % شهريًا، اعتبارا من أول أبريل 2023.

كما أعلن الرئيس السيسي،  خلال افتتاح عدد من المشروعات في محافظة المنيا، رفع حد الإعفاء الضريبي على الدخل السنوي من 24 ألف جنيه، ليكون بقيمة 30 ألف جنيه سنويًا، اعتبارًا من أول أبريل 2023.

وأكد الرئيس السيسي: أتابع عن كثب شواغل الرأي العام المصري، وأستمع لكل الأصوات من هنا وهناك.. واستجابة لهذه الأصوات.. فإنني أوجه الحكومة بالتنفيذ الفوري للإجراءات.

السيسي يتفقد أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة

وتفقد الرئيس، مشروعات حياة كريمة بقرية المعصرة أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة بنسبة 100 % بمركز ومدينة ملوي، بمحافظة المنيا.

كما تفقد الرئيس السيسي عددا من مشروعات حياة كريمة داخل قرية المعصرة بمركز ملوي، والتي تضم المجمع الزراعي ومركز إنتاج الألبان ومكتب البريد بالقرية.

يشار إلى أن مدينة المنيا الجديدة، تم إنشاءها بموجب القرار مجلس الوزراء رقم 278 لسنة 1986، وبدأ العمل بها فعليا سنة 1991، وتم تعدیل كردون المدينة بالقرار الجمهوري رقم 392 لسنة 2004، وعلى قرار رئيس الجمهورية لسنة 2017 بشان تخصيص مساحة 4940.24 فدان للغابات الشجرية وقرار المهندس رئيس مجلس الوزراء لسنة 2015 م بشان إعادة تخصيص مساحة 1522 فدان لمدينة المنيا الجديدة، والتي تقع المدينة شرق النيل أمام مدينة المنيا القديمة وتبعد عن القاهرة 250 كم.

مقالات ذات صلة

صورة نادرة تجمع عمرو دياب ونجله “بالشال الفلسطيني”.. في عيد ميلاده

admin

بالرابط.. رئيس الوزراء يقرر إعلان نتائج مسابقات التوظيف في الأوقاف والتعليم

admin

تعرف على أوراق وشروط التقديم لمبادرة سيارات المصريين بالخارج.. “التفاصيل”

admin