الشعلة

السعودية تطلق التأشيرة الإلكترونية لدخول المملكة لحاملي بطاقة (هيّا) دون رسوم مالية

أطلقت المملكة العربية السعودية خدمة إلكترونية تتيح لحاملي بطاقات مشجعي هيّا لحضور كأس العالم لكرة القدم 2022، الحصول على التأشيرات بدخول المملكة مجانًا.

الحصول على تأشيرة السعودية لحاملي بطاقة هيا

في ذات السياق، أوضحت وزارة الخارجية السعودية في بيان لها اليوم الأحد، أنه تم إطلاق الخدمة الإلكترونية التي تمكن حاملي بطاقة مشجع هيّا الخاصة بفعالية كأس العالم قطر 2022 من الحصول على تأشيرة دخول المملكة مجانًا، من خلال المنصة الموحدة للتأشيرات.

وأضافت الخارجية السعودية أنه يمكن التقدم بطلب الحصول على التأشيرة عبر المنصة الإلكترونية هــنا.

في ذات السياق أوضحت السلطات القطرية أنه سيتعين على جميع المشجعين المحليين والدوليين الذين يعتزمون حضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، استخراج بطاقة هيا الرقمة، التي تمثل تأشيرة دخول إلى دول قطر خلال فترة كأس العالم قطر 2022، كما تتيح دخول الاستادات، وتذكرة المباراة الخاصة بهم.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أنه يتعين على جميع المشجعين الدوليين تأكيد مخططات إقامتهم للحصول على الموافقة النهائية على طلب بطاقة هيا؛ للتمكن من حضور كأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أنه للحصول على البطاقة يستلزم ذلك الدخول إلى موقع قطر 2022 أو تنزيل تطبيق هيا قطر.

وتتيح دولة قطر لحاملي بطاقة هيا القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، تسيير 94 رحلة لمشجعي اليوم الواحد من دول مجلس التعاون الخليجي يوميًا خلال البطولة.

مقالات ذات صلة

بعد هدوء العاصفة.. مصائب جريليش تنعش استفاقة رياض محرز

admin

زلزال بقوة 4.7 ريختر يضرب سوريا ولبنان وتركيا

admin

«الاحتلال الإسرائيلي» يخطر بإخلاء مبنى بلدية الخليل القديم تمهيدا للاستيلاء عليه

admin