الشعلة

الزمالك يفقد الونش بشكل رسمي أمام الأهلي بالسوبر المصري

أكد الإعلامي أمير هشام، أن محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سوف يغيب عن فريقه ضد الأهلي، بكأس السوبر المصري المقرر له يوم 28 أكتوبر الجاري على ملعب هزاع بن زايد.

الونش يغيب عن الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي “ديربي مع أمير هشام” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “اللاعب تعرض للإصابة خلال مواجهة سموحة، وخضع لبعض الفحوصات التي أكدت صعوبة لحاقه بالقمة”.

وأضاف أمير هشام: “غياب اللاعب ضربة قوية للبرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني الذي يعتمد عليه بشكل أساسي، ولكنه من المدربين التي تعرف تتعامل مع مثل هذه المواقف”.

إصابة محمود الونش

غادر محمود الونش لاعب نادي الزمالك،  الملعب من الشوط الأول لمباراة الفارس الأبيض وسموحة، التي انتهت بفوز الأبيض 2-0، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ومن المحتمل أن يكون تعرض اللاعب للإصابة بجزع في أربطة الركبة خلال لقاء سموحة أمس ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري، وكتب محمود “الونش”، عبر حسابة الرسمي”إنستجرام:” الحمد لله علي قضاء الله وقدره”.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لسيراميكا كليوباترا

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس، عقب الفوز على سموحة اليوم في الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم بصورة طبيعية استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

مقالات ذات صلة

بعد أسبوع على الزلزال.. انتشال أحياء من تحت الأنقاض بتركيا

admin

هالاند إفريقيا.. الزمالك يتحرك لضم صفقة هجومية نارية في الصيف

admin

تعرف علي موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في كأس العالم للأندية

admin