الشعلة

الزمالك يفاوض البرازيلي دي أوليفيرا لقيادة الفريق الأبيض

يواصل مسؤولو نادي الزمالك سعيهم؛ من أجل التحضير والتجهيز للتعاقد مع بديل للبرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الحالي في حالة رحيله عن الزمالك خلال الساعات المقبلة؛ وذلك إذا تعرض الفريق لأي إخفاق جديد في بطولة الدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن الزمالك دخل في أكثر من اتجاه بين مدارس أوروبية ومدارس من أمريكا الشمالية؛ من أجل التعاقد مع خليفة للبرتغالي فيريرا في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن آخر الأسماء التي تواصل معها الزمالك في الساعات الماضية كانت مع البرازيلي أوزفالدو دي اوليفيرا؛ من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة وجس نبضه في إمكانية قيادته للزمالك في الفترة القادمة.

وأضاف المصدر أن الزمالك بالفعل أرسل عرضا إلى البرازيلي؛ من أجل معرفة إمكانية موافقته على التدريب في مصر وقيادة نادي الزمالك في المرحلة المقبلة ولكن حتى الآن لم يرد البرازيلي أوزفالدو دي اوليفيرا، وينتظر مسؤولو الزمالك رده قبل الدخول معه في مفاوضات مباشرة حول عقده وراتبه وكل ما يلزم من أجل التعاقد معه.

الزمالك يستعد لمواجهة الترجي التونسي

ويستعد الزمالك لمواجهه فريق الترجي التونسي مساء غدا الثلاثاء في 9 مساء على ستاد برج العرب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في المجموعة التي يحتل فيها الزمالك المركز الرابع برصيد نقطة واحدة ويسبقه كل من الترجي التونسي المتصدر برصيد 9 نقاط والمريخ السوداني برصيد أربع نقاط وشباب بلوزداد برصيد ثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

تمثال عادل إمام في افتتاح مهرجان المسرح المصري في دورته الـ 16

admin

نتائج مباريات اليوم في الدوري الألماني.. فوز بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

admin

لو نسيت بطاقتك البنكية.. تعرف علي كيفية السحب من ماكينة الـ ATM بدون البطاقة

admin