الشعلة

الزمالك يدرس عددا من السير الذاتية للاستقرار على المدرب الأجنبي

أكد أحمد مرتضي، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء استقروا على التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال أحمد مرتضي، فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، المذاع على قناة “ten”: “يوجد لجنة تتكون من أمير مرتضي وجمال عبد الحميد من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي، والزمالك سيتعاقد مع مدرب أجنبي صاحب خبرات كبيرة فى أفريقيا وندرس مجموعة من السير الذاتية”.

وأضاف: “هناك جلسة غدا تجمع المستشار مرتضي منصور مع الثنائي مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد لتولي مناصب فى قطاع الناشئين”.

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الرابعة عصر غدا الثلاثاء بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمباراة فيوتشر المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني عن القائمة التي ستخوض المباراة عقب تدريب الغد، على أن ينتظم بعدها الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فيوتشر المرتقبة.

وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم الاثنين على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للقاء الأربعاء، وقاد أسامة نبيه المدرب العام الجديد التدريبات برفقة كل من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي تفاصيل حساب المعاشات من البنك الأهلى.. بعائد يصل الى 9%

admin

غلق محور 26 يوليو بسبب أعمال المونوريل

admin

قصة وأبطال مسلسل محمد رياض «قلْع الحجر» في رمضان 2024

admin