الشعلة

الرئيس يهنئ الشعب المصري بالأعياد المباركة خلال إفطار الأسرة المصرية

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري مسلمييه ومسيحيين بالأعياد المباركة خلال إفطار الأسرة المصرية.

وقال الرئيس السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم الثلاثاء، إنه على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن نجحاتنا كانت أعظم.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة إلى المصريين خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، قائلاً: “عهدي معكم دائما الصدق والإخلاص في العمل والنوابا والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله تعالي”.

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم حفل الإفطار للأسرة المصرية، والذي يحرص على حضوره خلال السنوات الماضية، بمشاركة الوزراء وكبار رجال الدولة ومختلف أطياف الشعب المصري، فضلا عن لفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل الإعلان عن عدد من القرارات الهامة والمبادرات المجتمعية من جانب الرئيس السيسي ، الذي دعا إلى حوار سياسي شامل يتناسب مع بناء الجمهورية الجديدة في مصر.

وخلال حوار الرئيس مؤخرا مع مجموعة من الإعلاميين والصحفيين على هامش تفقد حصاد القمح في منطقة توشكي أكد الرئيس السيسي أن الدولة أرست مبدأ المواطنة وعدم التفرقة بين المصريين على أساس الدين مشيرا إلى أن الدولة تجاوزت محاولات التفرقة بين المسلم والمسيحي وممارساتها خلال الآونة الأخيرة استهدفت التأكيد على أن الجميع متساوون في الحقوق والواجبات ولا يوجد تمييز بين مواطن وآخر.

مقالات ذات صلة

500 شهيد وعشرات الجرحى في غارات إسرائيلية على المستشفى المعمداني في غزة

admin

التموين: حذف من يتعدى مرتبه 9600 جنيه

admin

تحذير هام لطلاب الثانوية العامة.. رابط فيروس خطير يزعم تعديل الكليات

admin