الشعلة

الرئيس السيسي يوجه صندوق تحيا مصر بتخصيص مليار جنيه لدعم إنهاء قوائم الانتظار

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيام صندوق تحيا مصر بتخصيص مبلغ مليار جنيه لدعم مبادرة إنهاء قوائم الانتظار للحالات الحرجة.

الرئيس السيسي يوجه صندوق تحيا مصر بتخصيص مليار جنيه لدعم إنهاء قوائم الانتظار
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمواصلة الجهود الجارية لتحسين إتاحة وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن ملف الصحة يحتل أولوية متقدمة في جدول أعمال الدولة، ويحظى باهتمام كبير وعمل مكثف للتغلب على التحديات الهيكلية التي تواجهه، بهدف التحسين المستمر لمنظومة الصحة، بما يحقق صالح المواطنين المصريين من جميع الفئات.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً لمتابعة تطوير منظومة الصحة في مصر، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والفريق أحمد الشاذلي رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، واللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

الرئيس السيسى يوجه بمواصلة تحسين إتاحة وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين

الرئيس السيسي يوجه بإضافة 3.5 مليون فدان للرقعة الزراعية.. ونواب البرلمان:«مشروع عملاق لتحقيق الأمن الغذائي وزيادة الصادرات.. يدعم قدرات مصر التنافسية في المنتجات الزراعية»
واطلع الرئيس السيسي، خلال اجتماع سابق، مع وزير العدل، على الموقف التنفيذي لإنشاء مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي ستضم مجمعاً مركزياً للمحاكم ومركز دراسات وغيرها من المنشآت الخدمية المختلفة ذات الصلة، فضلاً عما تم مؤخراً من تكريم لأعضاء الهيئات والجهات القضائية المختلفة، في إطار الجهود المستمرة لدعم قدرات الكوادر البشرية وتحفيزها وتعزيز الكفاءات الفنية القضائية في سبيل الارتقاء بمنظومة القضاء في مصر.

 

مقالات ذات صلة

تعرف على رسوم استخراج بطاقة الرقم القومي في نفس اليوم.. بالخطوات والشروط والأوراق المطلوبة

admin

عاصفة رملية تضرب البلاد.. ورفع حالة الطوارئ القصوى لمواجهة التقلبات الجوية

admin

ريهام حجاج تعلن إنجابها توأم من محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز

admin