الشعلة

الرئيس السيسي يهنئ الملك سلمان وولي عهده بمناسبة «يوم التأسيس» السعودي

بعث الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم ببرقيتي تهنئة إلى كل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك المملكة العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة «يوم التأسيس» السعودي.

السيسي يهنئ الملك سلمان وولي عهده بمناسبة «يوم التأسيس» السعودي

وأعرب الرئيس عن أصدق التهاني القلبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين المصري والسعودي الشقيقين، والحرص الدائم على ترسيخها في جميع المجالات. كما أعرب الرئيس عن تمنياته الأخوية للمملكة العربية السعودية بدوام التقدم والتوفيق وللشعب السعودي الشقيق بالمزيد من الرقي والازدهار.

السيسي: لا نقبل الإساءة للأشقاء في السعودية ونرفض الانسياق للفتن

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن مصر تقدر علاقاتها الطيبة مع جميع الدول ولا تقبل الإساءة للأشقاء في المملكة العربية السعودية أو الانسياق وراء الفتن.

وقال السيسي خلال افتتاح المرحلة الثانية من مدينة الصناعات الغذائية “سايلو فودز”، اليوم الخميس، إن علاقة بلاده رشيدة ومتزنة مع الجميع، خاصة الأشقاء في السعودية، ولا تنسى موقف المملكة الداعم لها، مؤكدا أن سياسة مصر تتسم بالانضباط الشديد، وناصحا بعدم التجاوز والانسياق وراء أمور لا أساس لها من الصحة، أو الانجرار وراء مواقع وصفحات مغرضة تهدف للإساءة والوقيعة بين الدول.

مقالات ذات صلة

وزير النقل يوافق على صرف منحة المولد النبوي للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق

admin

بعد تألقها في حفل تكريمها بالسعودية.. إلهام شاهين توجه رسالة إلى أنغام

admin

بمناسبة رمضان 2024.. طرح شقق في كل المحافظات بمقدم 15% فقط وتقسيط بدون فوائد

admin