الشعلة

الخطيب ينهي الفحوصات الأولية في فرنسا.. ويغادر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة

أنهى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية والتحاليل والإشاعات التي يجريها في فرنسا حاليًا للاطمئنان على حالته الصحية.

الخطيب يغادر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة

ويغادر رئيس الأهلي باريس غدًا في طريقه للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وبعد أيام يعود مجددًا إلى فرنسا لاستكمال بقية الفحوصات الطبية، ومتابعة نتائج المرحلة الأولى، والعرض على الأطباء لتحديد العلاج والتأهيل المناسب.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي على التأكيد للاعبيه خلال الاجتماع ضرورة التركيز في المباراة المقبلة، وأهميتها في انطلاق مشوار الفريق بالدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية في الجيم وتدريبات متنوعة بالكرة في بداية المران، قبل أن يقود كولر اللاعبين لتنفيذ بعض الفقرات الفنية والتكتيكية في تقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ملعب الأهلي we السلام.

مقالات ذات صلة

قرار عاجل من فيريرا بعد تتويج الزمالك رسميا بـ درع الدورى

admin

قبيل الانتخابات التركية.. بوتين يؤكد دعم روسيا لأردوغان

admin

سيد معوض يكشف حقيقة هروب نجله من الأهلي

admin