الشعلة

الخطيب يقرر صرف مكافأة خاصة للاعبي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأحمر بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2022.

مكافأة خاصة للاعبي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

ونجح الأهلي في الفوز على نظيره فريق سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ابن بطوطة، بتسديدة قوية بأقدام محمد مجدي أفشة.

وكان القاهرة 24، قد أكد أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة الرسمية للنادي في المغرب، قد عقد جلسة مع محمد الشناوي قائد الفريق، بعد فوز الأحمر على أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

وأكد الخطيب لقائد الفريق على سعادته بتحقيق الفوز على أوكلاند سيتي بنتيجة كبيرة، وبأداء الفريق بالكامل في المباراة، وطلب من الشناوي نقل ذلك للاعبين، ووعد أنه في حال الفوز على سياتل الأمريكي، سيتم صرف مكافآت كبيرة للفريق بالكامل قبل مباراة نصف النهائي.

وأوفى رئيس النادي الأهلي بوعده للاعبين وقرر صرف مكافأة لهم بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي.

ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

الرئيس السيسي يلتقي نظيره الكيني في باريس ويتفقان على التهدئة في السودان

admin

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة كفر عقب شمالي القدس

admin

الأهلي يفوز على سموحة بالدوري

admin