الشعلة

الخطيب يعود للقاهرة بعد انتهاء رحلته العلاجية.. الثلاثاء القادم

يقترب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من العودة إلى القاهرة، بعد انتهاء رحلته العلاجية، التي خاضها في فرنسا.

وسافر محمود الخطيب في رحلة علاجية إلى فرنسا، خلال الفترة الماضية، من أجل استكمال المرحلة الثانية من الفحوصات والتحاليل الطبية التي بدأها بدأها في أكتوبر الماضي.

موعد عودة الخطيب إلى القاهرة

ومن المقرر أن يعود محمود الخطيب، إلى القاهرة الثلاثاء المقبل 8 نوفمبر الجاري، بعد انتهاء رحلته العلاجية في فرنسا، لمباشرة أعماله.

وينتظر مسئولو النادي الأهلي عودة محمود الخطيب إلى القاهرة، من أجل كشف تفاصيل الاتفاق النهائي الذي تم بشأن ستاد الأهلي الجديد، حسب ما ذكره مصدر خاص، في وقت سابق.

وسبق وزار الخطيب بعثة الأهلي، التي تواجدت في الإمارات نهاية الشهر الماضي، من أجل خوض نهائي كأس السوبر المحلي أمام الزمالك، قبل سفره إلى فرنسا.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المحلي، للمرة الـ 12 في تاريخه بعد الفوز على حساب نظيره الزمالك، بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وفي سياق آخر، حقق الأهلي الفوز على حساب نظيره الداخلية، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الجولة الثالثة، في أخر مواجهات المسابقة المحلية، قبل توقفها.

ويحتل الفريق الأحمر صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، حيث فاز في مبارياته الـ 3 الأولى في المسابقة المحلية.

مقالات ذات صلة

ماذا قال مرتضى منصور بعد خروجه من السجن؟.. “دخلت وخرجت أسد”

admin

موعد مباراة مصر وأيسلندا ببطولة العالم لكرة اليد تحت 19 سنة

admin

تطبيق جديد للامتحانات.. بيان عاجل بشأن أجهزة التابلت لطلاب 2 و3 ثانوي

admin