الشعلة

الحلقة الثانية عشر من مسلسل الكبير أوي 7.. إثارة منتظرة في هذا الموعد

من المنتظر أن تعرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل الكبير أوى 7 للنجم أحمد مكى، على قناة on الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والساعة 2 مساء.

 

الحلقة الثانية عشر من مسلسل الكبير أوي 7

ويعرض المسلسل على قناة ON دراما الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 1.45 صباحًا والساعة 3.30 مساء، هذا بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية الساعة 6.20 مساء.

مسلسل الكبير اوى 7

وتدور أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى 7 بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أما جونى فمازال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

 

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

أسعار الذهب اليوم فى مصر

admin

تحرك من البرلمان لتعديل ساعات عمل البنوك في شهر رمضان

admin

محمد بن زايد ينعي المهندس المصري أحد مصممي مخطط أبو ظبي

admin