الشعلة

الحكومة توضح.. حقيقة التوقف عن سداد فواتير كهرباء المساجد وإلزام المصلين بسدادها

كشف المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، حقيقة التوقف عن سداد فواتير كهرباء المساجد وإلزام المصلين بسدادها، وذلك بناء على الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض من المواقع الإلكترونية، وصفحات السوشيال ميديا.

حقيقة التوقف عن سداد فواتير كهرباء المساجد

ونفى المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء، أنباء التوقف عن سداد فواتير كهرباء المساجد وإلزام المصلين بسدادها، وأكد بأن تلك الأخبار مجرد شائعات وليس لها أي أساس من الصحة، وجاء ذلك من خلال بيان تم نشره اليوم.

كما إنه قد تم التواصل مع وزارة الاوقاف، والتي نفت تلك الأنباء، وأكدت أنه لا صحة للتوقف عن سداد فواتير كهرباء المساجد وإلزام المصلين بسدادها، وذلك في إطار ترشيد النفقات لتوجيهها لبناء المساجد الجديدة.

وشددت وزارة الأوقاف على تحمل سداد كافة فواتير الكهرباء الخاصة بالمساجد بالكامل دون تحصيلها من المصلين، أو تحميلهم أي أعباء أو رسوم مالية، وأشارت بأن عمليات الإحلال والتجديد للمساجد، وبناء المساجد الجديدة يتم الإنفاق عليها بشكل منفصل.

 

ضرورة تحري الدقة قبل نشر أي أخبار

وناشد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، جميع وسائل الإعلام، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة تحري الدقة والموضوعية ‏قبل نشر أي أخبار، والتي تعمل على إثارة البلبلة بين المواطنين، كما إنه يجب التواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر أي ‏معلومات مغلوطة.

مقالات ذات صلة

سنن يوم الجمعة المُستحب فعلها.. أبرزها كثرة الصلاة على النبي

admin

تعرف علي أسعار الفائدة على الشهادات في 21 بنكا بعد العودة من ااجازة عيد الأضحي.. “بالتفاصيل”

admin

بدء عزاء شقيق حكيم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

admin