الشعلة

 الحكومة تكشف حقيقة غلق منطقة الأهرامات بالجيزة لمدة شهرين لهذا السبب

نفت وزارة السياحة والآثار ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن إصدار قرار بغلق منطقة الأهرامات بالجيزة لمدة شهرين ضمن أعمال خطة التطوير.

غلق منطقة الأهرامات بالجيزة

أكدت وزارة السياحة أنه لا صحة لغلق منطقة الأهرامات بالجيزة لمدة شهرين ضمن أعمال خطة التطوير، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، مُشددةً على أن منطقة الأهرامات مفتوحة أمام جميع الزائرين من المصريين والأجانب، وحركة الزيارة بها تسير بصورة طبيعية.

تطوير منطقة أهرامات الجيزة

أشارت إلى أن أعمال مشروع تطوير منطقة أهرامات الجيزة تشمل تطوير المنطقة الأثرية ومداخلها ومحيطها ومركز الزوار بهدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة لتحسين التجربة السياحية بها أمام الزائرين والسائحين.

وناشدت الوزارة، المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة التي تستهدف التأثير سلباً على حركة السياحة المصرية مع استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة.

 

وتناشد الحكومة، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 – 01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني rumors@idsc.net.eg ).

 

 غلق منطقة الأهرامات بالجيزة
 غلق منطقة الأهرامات بالجيزة
غلق منطقة الأهرامات بالجيزة

مقالات ذات صلة

تكبيرات عيد الأضحى المبارك 2023.. تعرف علي صيغتها وموعد بدايتها

admin

حقيقة عزل المحافظات المصر ية للحد من انتشار كورونا

admin

ظهور متحورات جديدة لكورونا أكثر عدوى وانتشارا

admin