الشعلة

الحق سجل.. أعرف رابط التسجيل لتقليل الاغتراب بين الكليات بجامعة الأزهر 2023

أتاحت جامعة الأزهر، رابط تقليل الاغتراب الأزهر 2023، والذي يمكن الطاب والطالبات الجدد من الثانوية الأزهرية، في التسجيل على تقليل الاغتراب بعد ترشيحهم لكليات قد تكون بعيدة جغرافيا عن مناطق سكنهم.

رابط تقليل الاغتراب الأزهر 2023

وقررت جامعة الأزهر، نشر رابط تقليل الاغتراب الأزهر 2023، بداية من اليوم الاثنين الموافق 25 من سبتمبر 2023م، لتقليل الاغتراب أمام الطلاب بين كليات جامعة الأزهر المتناظرة.

رابط تقليل الاغتراب الأزهر 2023 وصورة عن جامعة الأزهر
رابط تقليل الاغتراب الأزهر 2023

ويتاح رابط تقليل الاغتراب الأزهر 2023، بشكل إلكتروني فقط، ويستمر حتى يومين لمدة 48 ساعة فقط ثم يغلق الباب مرة أخرى أمام الطلاب، وتناشد الجامعة، الطلاب والطالبات بسرعة التسجيل في هذه الخدمة حتى لا يفوتهم التحويل.

وأكدت جامعة الأزهر، أن فتح التحويل أمام الطلاب لتقليل الاغتراب، يهدف إلى راحة الطلاب والتسهيل عليهم، في مرحلتهم التعليمية الجديدة وعدم التضييق عليهم، نظرا لأن هذه المرحلة لها ضوابط خاصة قد لا يتقنون التعامل معها.

ويمكن الدخول على رابط تقليل الاغتراب الأزهر 2023 من هنا

تقليل الاغتراب جامعة الأزهر

وحددت جامعة الأزهر، شروط تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر، منوهة أن تقليل الاغتراب للطالبات يكون بين الكليات والشعب المتناظرة داخل القطاع الجغرافي دون التقيد بالحد الأدنى.

رابط تقليل الاغتراب الأزهر 2023 وعدد من الطالبات في المدرج
رابط تقليل الاغتراب الأزهر 2023

وأوضحت الجامعة، أنه يمنع تقليل الاغتراب أمام الطلاب والطالبات في هذه الكليات وهي: الطب – الصيدلة – الأسنان – الهندسة – والمعاهد الفنية.

كما يمنع تقليل الاغتراب، بين الكليات والشعب التي تجرى اختبارات القدرات قبل الإلتحاق بها، والذي يشترط للقبول فيها، اجتياز الطلاب لهذه الاختبارات.

وأوضحت جامعة الأزهر، أن الطالب الذي يسجل على موقع تقليل الاغتراب، يتطلب منه قبل التسجيل، سداد رسوم قدرها 210 جنيها عن طريق فوري.

مقالات ذات صلة

محامية: ترامب يمثل أمام المحكمة يوم الثلاثاء

admin

السعودية تقرر إنهاء جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لكورونا

admin

ليه منعملش الحج أون لاين بالميتافيرس؟.. الإخوان يهاجمون لميس الحديدي بسببه

admin