الشعلة

التعليم توضح حقيقة منح مدارس الجيزة إجازة يومين هذا الأسبوع

تداول بعض أولياء الأمور والطلاب منشور عبارة عن بيان يتحدث عن منح مدارس الجيزة إجازة لمدة يومين هذا الأسبوع الجاري، دون أن يتم الكشف عن سبب قيام وزارة التعليم أصدرها مثل هذا القرار.

حقيقة منح مدارس الجيزة إجازة يومين هذا الأسبوع

منح مدارس الجيزة إجازة يومين هذا الأسبوع

وأكدت وزارة التعليم في بيانها أن جميع ما نشر حول منح مدارس الجيزة إجازة يومين هذا الأسبوع، هو أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي أساس على أرض الواقع أن المنشور الذي تم تداوله لم يصدر نهائياً عنها، وأنها لم تعلن أي قرار رسمي في هذا الأمر، مشيرة إلي أن الهدف من هذا القرار هو إثارة البلبلة في نفوس أولياء الأمور والطلاب.

وأضافت التعليم انتظام الدراسة في جميع مدارس محافظة الجيزة وجميع محافظات جمهورية مصر العربية وأنه لم يتم منح أي إجازة بخلاف الإجازات التي تم تحديدها في الخطة الزمنية التي تم وضعها قبل بدء العام الدراسي الجديد 2023-2024، بداية من يوم السبت الماضي.

تغيير نظام امتحانات الثانوية العامة 2024

كما نفت الوزارة حدوث أي تغيير في نظام امتحانات الثانوية العامة 2024، مؤكدة إلي أن الامتحانات سوف تجري بنفس النظام الذي كان تم اتباعه في العام الدراسي الماضي 2021-2022، مشيرة إلي أنه لم يحدث أي تحديث في مناهج هذه المرحلة الهامة حيث أنه سوف يتم إجراء حوار مجتمعي موسع يضم كافة الأطراف للخروج بالآليات المناسبة

مقالات ذات صلة

بـ500 جنيه رسوم.. تعرف على الشروط الجديدة للمقبلين على الزواج

admin

الهيئة القومية للانفاق: اتمام المرحلة الأولى من خط المترو المار أعلى محطة جامعة القاهرة

admin

بعد تمرد “فاجنر”.. السفارة الروسية توجه رسالة عاجلة للمصريين

admin