توب ستوريرياضة

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

 

مواجهة مهمة تترقبها جماهير كرة القدم المصرية والعربية عندما يلتقى القطبان الكبيران الأهلى والزمالك، فى مباراة كأس السوبر الأفريقى 2024، التى تستضيفها المملكة العربية السعودية فى التاسعة مساء اليوم الجمعة.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك مكون من حراسة المرمى: “محمد الشناوي ، خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله ، خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاو ، خط الهجوم: وسام أبو علي”.

 

ويحتفظ كولر بأوراق رابحة على الدكة مثل محمد مجدى أفشة ورضا سليم وعمر كمال عبد الواحد وأشرف داري ومصطفى شوبير وعمر الساعى.

 

تعاقد الأهلي مع 4 لاعبين استعدادا للمباراة المرتقبة ضد غريمه التقليدي في البطولة الأفريقية مثل يحيى عطية الله وأشرف داري ويوسف أيمن وعمر الساعى.

 

وستكون تلك المباراة إعادة لنهائي القرن الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، حين حقق الأهلي لقبها بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.

 

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها السعودية مباراة كأس السوبر الأفريقي، بعدما استضافت النسخة الماضية للبطولة، التي جمعت الاهلي واتحاد العاصمة الجزائري على ملعب الملك فهد بالطائف، يوم 15 سبتمبر من العام الماضي، وتمكن خلالها الفريق الجزائري من التتويج باللقب بعد الفوز على الأهلي بهدف دون رد

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button