الشعلة

التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير

تتجه الأنظار نحو ملعب « توتنهام هوتسبير» الذي يستقبل مباراة أرسنال وتوتنهام «ديربي شمال لندن»، مساء اليوم الأحد،ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ديربي شمال لندن, تقام مباراة أرسنال وتوتنهام مساء اليوم الأحد، على ملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي، والمركز الثاني هذا الموسم برصيد 39 نقطة.

مباراة أرسنال وتوتنهام

مباراة أرسنال وتوتنهام

ويسعى أرسنال لاستغلال تعثر مانشستر سيتي الذي خسر أمس في «ديربي مانشستر» أمام مانشستر يونايتد، بنفس الجولة، بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب «أولد ترافورد»معقل الشياطين الحمر.

ويحتل نادي توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة، ويسعى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لـ الهوتسبير في الخروج من حالة التذبذب التي يعيش فيها، وأدت لنزيف النقاط، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام أرسنال صاحب الصدارة، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

مباراة أرسنال وتوتنهام

مباراة أرسنال وتوتنهام

وكان أرسنال حسم مباراة الدوري على ملعبه «الإمارات» بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، في انطلاقة «الجانرز» هذا الموسم تحت قيادة أرتيتا، هل ينجح في تحقيق اللقب الغائب منذ ما يقرب من 20 عاماً.

 

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب«توتنهام هوتسبير»، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة أرسنال وتوتنهام على ستاد « توتنهام هوتسبير»، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، عبر « beIN Sports 1 HD Premium».

 

تشكيل أرسنال أمام توتنهام هوتسبير

 

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت- جابرييل- زينشينكو- ويليام ساليبا.

خط الوسط: توماس بارتي- تشاكا- مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا- جابرييل مارتينيلي- نيكتاه.

 

تشكيل توتنهام أمام أرسنال

 

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: دوهيرتي- روميرو- داير- لينجليت.

خط الوسط: سيسجون- هويبييرغ- سار.

خط الهجوم: كولوسيفسكي- سون هيونج مين- هاري كين.

مقالات ذات صلة

الحكومة تعلن عن حوافز مالية جديدة للأسر المصرية في هذا الموعد

admin

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية مشددة من شرطة الاحتلال

admin

حقيقة زيادة أجرة السيرفيس بعد زيادة أسعار البنزين

admin