الشعلة

البنوك تبدأ فتح الحسابات للمواطنين بدون مصاريف حتى 15 ديسمبر

أعلن عدد كبير من البنوك العاملة بالسوق المحلية عن تيسيرات مصرفية على رأسها فتح الحسابات بدون مصاريف وبدون حد أدنى وذلك خلال الفترة من 1 إلى 15 ديسمبر الجاري، وذلك بمناسبة ” اليوم العالمي لذوي الهمم”.

ومن جانبه أعلن بنك مصر عن تقديم باقة من المزايا والعروض المجانية في الفترة من 1 الى 15 ديسمبر 2022، أهمها فتح حساب جاري أو توفير بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

كذلك الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا ، وللعملاء الأقل من 16 سنة يتم الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS ضمن برنامج الشباب.

وللعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة يتم فتح الحساب مجاناً دون الحاجة الى موافقة ولى الامر، بالإضافة الى اصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً، كذلك العملاء من 21 سنة إلى 35 سنة يتم فتح الحساب مجاناً ، و اصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجانا مع الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة الائتمانية فى حالة الحصول على قرض شخصي من البنك

وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet، يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولي

كما يمكن لكافة العملاء من ذوي الهمم الاستفادة بكافة المزايا المقدمة من خلال برنامج ” الممكن ” لذوي الامكانيات المميزة ” ذوي الهمم “.

كذلك يشارك البنك الأهلي في مبادرة البنك المركزي للاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم، أعلن حيث يتيح فتح حساب واصدار بطاقة مسبقة الدفع أو محفظة هاتف محمول بدون مصاريف.

يأتي ذلك ضمن فعاليات متعددة يقوم بها البنك الأهلي المصري بشكل مستمر بالتعاون مع المؤسسات المجتمعية لدعم وتطوير مختلف القطاعات لبناء مجتمع مصري أكثر صحة وتوازن.

كذلك أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مشاركته في فعاليات مبادرة الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

وتكون المبادرة تحت رعايه البنك المركزي المصري في الفترة من 1 إلي 15 ديسمبر المقبل، ويقدم البنك إمكانية فتح حساب توفير بدون مصاريف، بالإضافة إلى الإعفاء المجاني لمصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر، ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية.

مقالات ذات صلة

انطلاق اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة برعاية أممية

admin

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

admin

وزير الشباب والرياضة يصدر قراراً بتغيير بعض القيادات

admin