الشعلة

البنك التجاري الدولي CIB يعلن عن فرصة عمل خالية برواتب مجزية.. تعرف علي الشروط والمؤهلات المطلوبة

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، اليوم الأحد، عبر موقعه الرسمي، عن توافر فرصة عمل شاغرة لديه، وهى وظيفة “INFORMATION GOVERNANCE SPECIALIST”.

وحدد البنك التجاري الدولي عددًا من الشروط للتقديم على الوظيفة ومنها الحصول على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها، وتوافر خبرة في تحليل البيانات أو إدارة البيانات أو إدارة المعلومات أو إدارة البيانات أو الوظائف المتعلقة بتحليل البيانات ستكون ميزة إضافية.

 

وحرصاً من العقارية لتوفير كافة المعلومات والمعرفة، ننشر لكم كافة التفاصيل حول فرصة عمل البنك التجاري الدولي CIB الشاغرة، والتي جاءت على النحو التالي:-

شروط وظيفة INFORMATION GOVERNANCE SPECIALIST في بنك CIB

– درجة البكالوريوس في نظم المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها.

– 1-2 سنوات من الخبرة العملية السابقة.

– خبرة في تحليل البيانات أو إدارة البيانات أو إدارة المعلومات أو إدارة البيانات أو الوظائف المتعلقة بتحليل البيانات ستكون ميزة إضافية.

– معرفة جيدة في تقنيات التنقيب في البيانات والتعامل معها مجموعات البيانات الضخمة هي ميزة إضافية.

– توافر مهارات تحليلية قوية بدرجة عالية من الدقة.

– توافر مهارات حل المشكلات ومعالجة البيانات القدرة على تحليل مشاكل العمل المعقدة.

– القدرة على ممارسة الحكم الجيد وحسن التقدير.

 

مهام وظيفة INFORMATION GOVERNANCE SPECIALIST في بنك CIB

– تعريفات عناصر البيانات المناسبة المستخدمة في عملية إنشاء المعلومات والتحليلات باستخدام تقنيات التعلم الآلي واستخراج البيانات وجودة المعلومات من أجل تعيين تعريفات عناصر البيانات المناسبة المستخدمة في عملية إنشاء المعلومات والتحليلات.

– تحديد أنماط واتجاهات عيوب جودة المعلومات وإجراء تحليل السبب الجذري وتحليل الفجوات وتحليل التأثير لحل مشاكل الأعمال المعقدة.

– تطوير تقارير مراقبة تحليلية لجودة المعلومات من أجل التقاط وتسليط الضوء على أي قضايا في عملية تحويل البيانات إلى معلومات ومعرفة وتسليط الضوء على تأثيرها على عملية صنع القرار.

– تطوير لوحات معلومات جودة المعلومات لتزويد الإدارة العليا بأدوات المراقبة والتتبع المرئية المناسبة لمراقبة العيوب في العمليات التجارية أو إجراءات التشغيل الموحدة أو تحويل البيانات ، وتتبع التقدم المحرز في إزالة العيوب.

– التحقق والتحقق من أن قواعد التحويل ومعايير الاختيار ومعايير الترشيح المستخدمة في التقارير والنماذج التحليلية تتطابق مع المعيار المحدد لكل عنصر من عناصر البيانات من أجل ضمان دقة ونزاهة عملية اتخاذ القرار.

– مراقبة والإبلاغ عن أي تناقضات وتفرد وعدم اكتمال في شروط العمل وطرق التجميع وتعريفات قواعد العمل في قاموس مصطلحات الأعمال الخاصة بالمؤسسة للحفاظ على اتساق المعلومات داخل البنك التجاري الدولي.

– التعاون مع مجالات العمل الأخرى التي تقوم بتوفير المعلومات والتحليلات واستهلاكها لمواءمة التوقعات كجزء من تطوير المتطلبات، وإنشاء خطط العمل وتنفيذها من أجل ضمان اتباع إرشادات جودة المعلومات.

– تطبيق إطار حوكمة المعلومات والتحليلات بما في ذلك إدارة قواعد العمل ونموذج التشغيل والمعلومات والسياسات والمعايير المتعلقة بالتحليلات من أجل تقديم عملية تشغيل سلسة.

– المشاركة في البحوث المطلوبة و POCs لاستكشاف وتنفيذ اتجاهات التكنولوجيا الجديدة والمعلومات المعقدة وحالات استخدام الحوكمة التحليلية من أجل تعزيز نموذج تشغيل إدارة بيانات المؤسسة.

– تطبيق إطار عمل إدارة البيانات بما في ذلك إدارة البيانات والمعلومات ونموذج التشغيل التحليلات وسياسات البيانات والمعايير من أجل تقديم عملية تشغيل سلسة.

 

مقالات ذات صلة

غدًا..استئناف ليلى غفران على تغريمها 20 ألف لصالح المحامي حسن أبو العينين

admin

اليابان ترصد دخول سفينة صينية مياهها الإقليمية

admin

“التحفيظ عن بُعد”.. الأوقاف تطلق برنامج تجريبي لحفظ القرآن الكريم

admin