الشعلة

البنك التجاري الدولي يصدر 3 شهادات ثلاثية جديدة بعائد يصل إلى 14%

طرح  البنك التجاري الدولي  CIB، ثلاث شهادات ثلاثية جديدة، بعائد يصل إلى 14%، وبدورية صرف شهريًا، وبحد أدنى 10 الآف جنيه لشراء الشهادة.

ونستعرض لكم تفاصيل ومزايا الشهادات الثلاثية الجديدة من CIB:

شهادة Prime: طرح البنك شهادة ثلاثية والتى جاءت تحت اسم Prime : سيكون سعر الفائدة على الشهادة سنوي بقيمة بلغت نحو 13% وستكون بدورية شهرية من أجل صرف العائد، وسوف يبدأ الحد الأدنى من أجل شرائها من مبلغ نحو 10 آلاف جنيه مصري و ثم مضاعفة بـ الألف جنيه.

طرح البنك اليوم شهادة ثلاثية والتى جاءت تحت اسم Plus : جاء سعر الفائدة من الشهادة الثلاثية سنويا بقيمة بلغت نحو 13.5% و بدورية شهرية من أجل صرف العائد، وسوف يبدأ الحد الأدنى من أجل الشراء من مبلغ نحو 200 ألف جنيه مصري و ثم مضاعفات بـ الألف جنيه.

 

– طرح البنك شهادة ثلاثية والتى جاءت تحت اسم Premium : جاء سعر الفائدة من الشهادة الثلاثية سنويا بقيمة بلغت نحو 14% وستكون بدورية شهرية من أجل صرف العائد، وسوف يبدأ الحد الأدنى الخاص بـ شراء شهادة بنك cib بقيمة وسعر نحو مليون جنيه مصري.​

 

مزايا شهادات ادخار CIB

يتيح البنك التجاري الدولي ” CIB”  اختيار صرف العائد شهرياً أو كل 3 شهور أو كل 6 شهور أو سنويًا أو عند تاريخ الاستحقاق (نهاية مدة الشهادة)، يتم احتساب العائد وفقًا لنوع الشهادة، سواء ذات العائد الثابت أو المتغير أو التراكمي وبمدة تتراوح بين 3, 5 أو 7 سنوات، ويمكن للعميل سهولة الاسترداد.

يتيح البنك التجاري الدولي ” CIB” إمكانية الاسترداد الكلي أو الجزئي بعد مرور 6 شهور من إصدار الشهادات ذات العائد الثابت أو بعد مرور عام من إصدار الشهادة ذات العائد المتغير، ويمكن للعميل الحصول على تسهيلات ائتمانية بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة، إضافة إلى اختياره الشهادة بالعملة المناسبة له سواء بالجنيه المصري،  أو الدولار، أو اليورو.

المستندات المطلوبة لشراء الشهادات

يتطلب من العميل الراغب في الاستثمار من خلال شهادات الادخار من البنك التجاري الدولي “CIB” أن يكون لديه حساب نشط لإصدار شهادة الادخار، بالإضافة إلى تقديم طلب إصدار الشهادة.

مقالات ذات صلة

النيابة العامة تكشف تفاصيب جديدة حول حريق مبنى وزارة الأوقاف

admin

تفاصيل شهادة أمان المصريين من بنك مصر.. بعائد 13 %

admin

الرئيس السيسي : قضية المناخ “باتت تؤثر علينا جميعا”

admin