الشعلة

البنك الأهلي يتصدر تريند جوجل بعد حصوله على 14 جائزة عالمية

تصدر البنك الأهلي المصري محركات البحث في جوجل، بعد أن حصل على 14 جائزة عالمية من 3 مؤسسات دولية، ومن ضمن هذه الجوائز، جائزة أفضل بنك إقليمي في شمال افريقيا والافضل في مجال القروض المشتركة.

جوائز البنك الأهلي المصري

حصل البنك الأهلي المصري 14 جائزة دولية، من ثلاث مؤسسات عالمية «EMEA Finance»، وتم منح البنك 4 جوائز كأفضل بنك في مجالات «تمويل القروض المشتركة، التمويل الهيكلي، إعادة التمويل، وإعادة الهيكلة في قارة أفريقيا لعام 2021».

 

كما حصل البنك الأهلي على 8 جوائز أخرى، وذلك لأنها من أفضل التمويلات على مستوي قارة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، وبسبب تميز البنك في «تمويل إعادة الهيكلة، التمويل الهيكلي، إعادة التمويل، التوريق، والتمويل بالعملة المحلية لشركات القناة للسكر، شركه ايفرجرو للأسمدة المتخصصة، شركه الغرابلي للأعمال الهندسية المتكاملة، مجموعة شركات طلعت مصطفى، الهيئة المصرية العامة للبترول، شركه المصرية لنقل الكهرباء».

بالإضافة إلى جائزة البنك في مجال المؤسسات المالية كأفضل تمويل مشترك لمؤسسة مالية في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط.

 

كما حصل البنك الأهلي المصري على جائزة أفضل بنك إقليمي في شمال إفريقيا من Africa Banker Magazine، فضلا عن جائزه أفضل صفقة تمويلية للعام عن تمويله لشركه ايفرجرو للأسمدة المتخصصة من مؤسسه Media Group GFC.

تعليق مجلس إدارة البنك الاهلي المصري على سبب حصوله لهذه الجوائز

كشف هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري أن حصول البنك علي تلك الجوائز من مؤسسة دولية ناتج عن توفير البنك لكافة التمويلات اللازمة لمختلف القطاعات واستمراره في دعم القطاعين العام والخاص.

وأشار عكاشة إلى أن البنك شريك استراتيجي في تمويل المشروعات باعتباره اكبر البنوك العاملة في السوق المصرية يولي اهتماما متناميا بالمشروعات العملاقة المتعلقة بالقطاعات الحيوية في مجالات الزراعة، الصناعة، البترول، الكهرباء، المقاولات والتنمية العقارية.

الجمعية المصرية للتأمين التعاوني توقع عقد ضمان بـ300 مليون جنيه لصالح البنك الأهلي

وقعت الجمعية المصرية للتأمين التعاوني CIS عقد ضمان مخاطر عدم السداد لتمويلات بقيمة 300 مليون جنيه، لصالح البنك الأهلي المصري قبل أيام.

مقالات ذات صلة

تعرف علي جدول مباريات اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023.. والقنوات الناقلة

admin

بالخطوات تعرف علي كيفية التسجيل في تكافل وكرامة 2023.. “للحصول علي منحة 560 جنيها في الشهر”

admin

مسلسلات ال 15 حلقة موضة السبعينيات تعود في ثوب جديد

admin