الشعلة

البريد يزف بشرى لأصحاب المعاشات خلال أيام.. أعرف التفاصيل

كشف شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن الهيئة تقدم خدماتها لمليون عميل يوميا، موضحا أنها لا تقدم القروض ولكنها تستثمر في الشركات، مثل البريد للاستثمار.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أهم الخدمات التي يقدمها البريد هو دفتر توفير البريد، وعملائه يثقون فيه.

 

ولفت شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إلى أن البريد المصري يتواجد في كل مناطق الجمهورية، من خلال أكثر من 4 آلاف فرع.

وأوضح أن البريد يتكامل مع البنوك من خلال إستراتيجية واضحة وهناك تنسيق لتوسيع قاعدة تقديم الخدمة للعملاء، مضيفا أن هناك أكثر من 6 ملايين مواطن يحصلون على المعاش من خلال البريد، وأن الهيئة سوف تتعاقد مع عدد من الشركات لتقديم تسهيلات لأصحاب المعاشات للحصول على سحب المعاشات لمدة 3 شهور بدون فوائد .

وأردف شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن أي حديث عن شمول مالي يكون البريد حاضرا بقوة فيه بسبب انتشاره وكثرة عدد العملاء، حيث إن التمكين الرقمي يساعد العميل في الحصول على خدمات مميزة.

واختتم حديثه موضحا أن الشموال المالي يؤدي إلى تثقيف بعملية تسجيل البيانات واستخدام التطبيقات بطريقة سهلة، موضحا أنه تم تقديم 80 ألف دورة تدريبية للعاملين بالهيئة والبالغ عددهم نحو 40 ألف موظف.

مقالات ذات صلة

الجفاف في الأمازون يكشف نقوشًا قديمة يعود تاريخها إلى 2000 عام

admin

شرح مناسك الحج بالترتيب خطوة بخطوة

admin

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الأحد 18 يونيو 2023.. والقنوات الناقلة

admin