الشعلة

البرهان: الجيش السوداني يأتمر بإرادة الشعب فقط

أوضح الفريق عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني اليوم، أن الجيش ليس له حزب ولن يوالي أحدا أو مجموعة، مؤكداً أن الجيش السوداني يأتمر بإرادة الشعب وحده.

ووفقاً لبيان مجلس السيادة السوداني، فقد ذكر البرهان أن القوات المسلحة لا تعادى أحدا ولن توالي أي فئة، وتريد أن يتوافق الجميع دعما لمصلحة البلاد.

مشيراً إلى أن القوات المسلحة “ليس من شيمها إثارة المشكلات ولن تنجر إلى المواجهات مع أحد”، وتابع البرهان بقوله إن الجيش يرغب في أن تتوافق الأطراف السودانية على القضايا التي تم طرحها عبر نقاش يتم بطريقة “حقيقية لا صورية”.

وخلال تصريحاته دعا رئيس مجلس السيادة السوداني، القوى السياسية إلى “عدم استغلال مواقف الجيش لمصالحها”، وتابع بقوله أن كل حزب أو مجموعة سياسية تدعو للوحدة الوطنية والتداول السلمي للسلطة ستجد المساندة من القوات المسلحة.

وشدد البرهان خلال تصريحاته على أن القوات المسلحة حريصة على وضع حد للوضع الراهن، وعلى وحدة البلاد “التي تحيط بها المخاطر”.

وإختتم الفريق عبد الفتاح البرهان تصريحاته، بقوله أن “واجب القوات المسلحة تجنيب البلاد الفتن وستظل مؤسسة مستقلة عدوها كل من يقف ضد مصالح البلاد وأمنها واستقرارها”.

مقالات ذات صلة

تخفيضات تصل لـ 15%.. تعرف علي أسعار السلع الغذائية بمعارض أهلا مدارس

admin

هجوم على تامر حسني وزوجته بعد صورهما في العمرة: انتم مش في المقطم

admin

2% زيادة مرتقبة في تكلفة مشروعات القطاع وزيادة 6% بمشروعات الطرق

admin