الشعلة

الاختيار 3| السيسي لـ «مرشد الإخوان»: القوات المسلحة ملك الشعب المصري

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «الاختيار 3» الذي يعرض تحت عنوان «القرار»، لقاء جمع بين “مرشد الإخوان محمد بديع- عبدالعزيز مخيون”، والفريق أول “عبدالفتاح السيسي – ياسر جلال” وزير الدفاع آنذاك في 2013.

وقال مرشد الإخوان للفريق السيسي: «المسافة بعيدة بينا وبينكم عايزين نقربها» في إشارة إلى ضرورة توغل الإخوان في مفاصل الدولة.

فردّ “السيسي – ياسر جلال” : “القوات المسلحة مينفعش تنقسم لفئات.. القوات المسلحة ملك الشعب المصري.. والبلتاجي والشاطر مينفعش يتدخلوا في أمور الدولة، والبلد ليها رئيس واحد لكل المصريين المفروض».

يرصد مسلسل «الاختيار 3» فترة مهمة في تاريخ مصر، بدءًا من تقلد جماعة الإخوان الإرهابية حكم البلاد، وكيف أنهم كانوا يتسببون في حرب أهلية فترة تولي محمد مرسي، ويرصد العديد من الممارسات التي كانوا يقدمون عليها ويتطرق العمل لبطولات للجيش المصري، والشرطة، والأجهزة الأمنية.

ويقدم المسلسل جرعة مكثفة من “الحقائق التي تعرض لأول مرة” وترتبط بثورة 30 يونيو 2013 والتي انتهت بعزل الإخوان ورئيسهم الراحل محمد مرسي.

مسلسل «الاختيار 3» بطولة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

مقالات ذات صلة

متحور كورونا جديد يثير الرعب.. «JN.1» يحتوي على 20 طفرة

admin

البابا فرنسيس مستعد لزيارة دونباس بعد زيارة لروسيا

admin

ظهور علامة بالوجه قد تشير للإصابة بسرطان الرئة

admin