الشعلة

الاتحاد الإسباني يعلن تعيين لويس فوينتي مديرًا فنيًا للمنتخب خلفًا لـ «إنريكي»

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تعيين لويس دي لافويني المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي، لخلافة لويس إنريكي، الذي تم توجيه له الشكر منذ قليل.

لويس دي لافوينتي صاحب الـ61 عامًا، كان مدربًا للمنتخب الإسباني في أولمبياد طوكيو الاخيرة، ودرب منتخبات تحت 18 و 21 و 23 عامًا في إسبانيا.

كما تولى تدريب بعض الأندية الإسبانية مثل إشبيليه وأتلتيكو بيلباو وديبورتيفو ألافيس.

لويس دي ليفونتي

 

الاتحاد الإسباني يُعلن توجيه الشكر لـ”لويس إنريكي”

 

وكان قد وجه الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الشكر لمدرب المنتخب الأول، لويس إنريكي، بعد توديع “الماتدور” لـكأس العالم قطر 2022.

وودع المنتخب الإسباني كأس العالم قطر 2022، أمام المنتخب المغربي، في ثمن نهائي البطولة بعدما خسر بالركلات الترجيحية، بنتيجة 3-0، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي

ونقلت الإدارة الرياضية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلى الرئيس، لويس روباليس، تقريرًا تقرر فيه بدء مشروع جديد للمنتخب الأول في السنوات المقبلة بهدف مواصلة التطور الذي تحقق في السنوات الأخيرة تحت قيادة إنريكي.

أبلغ المدير الرياضي للمنتخب الأول، خوسيه فرانشيسكو مولينا، القرار للمدرب الذي كان يقود إسبانيا منذ عام 2018 حقق خلالها المركز الثاني في دوري الأمم الأوروبية ونصف نهائي كأس أمم أوروبا 2020.

حقق منتخب المغرب، فوزًا صعبًا على حساب منتخب إسبانيا بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وانتصر منتخب المغرب على إسبانيا عبر ركلات الترجيح، بنتيجة (3-0)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، لينجح أسد الأطلس في حصد بطاقة العبور للدور المقبل بـ كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

رويترز: مقتل 4 من الحرس الثوري الإيراني في هجوم إسرائيلي على دمشق

admin

في ذكرى ميلاده.. تعرف على أسرار من حياة الفنان أحمد مظهر وجريمة دمرت حياته

admin

فصائل فلسطينية تعلن استهداف آليتين إسرائيليتين بالقذائف في خان يونس بغزة

admin