الشعلة

الإصابات تجبر فيريرا على الصفقات الجديدة.. قبل مباراتى سيراميكا والأهلى

تلقى نادى الزمالك أكثر من ضربة موجعة فى الساعات الماضية، بعد تأكد غياب بعض العناصر الأساسية مثل محمود حمدى الونش وإبراهيما نداى لفترة طويلة؛ بسبب الإصابات المختلفة التى لحقت بالثنائى.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، خلافات بين البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى، والإدارة البيضاء، بسبب بعض الصفقات التى لم يتفق عليها الطرفين.

مصطفى شلبى

البداية مع مصطفى شلبى الذى انتقل إلى صفوف القلعة البيضاء من إنبى، وكان هناك تحفظ وتردد من جانب البرتغالى فيريرا بشأن ضمه، حيث كان يمنح الأفضلية إلى التعاقد مع ناصر منسى لتعزيز قوة مركز المهاجم الصريح.

وبعد إصابة إبراهيما نداى أصبح أمام مصطفى شلبى الذى تعاقدت معه إدارة نادى الزمالك فرصة قوية لتثبيت أقدامه فى الفترة المقبلة وإقناع البرتغالى فيريرا.

 

يوسف حسن

نفس الأمر ينطبق على يوسف حسن الذى قرر المدير الفنى تواجده مع فريق الشباب، فهل يفكر فيريرا فى عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق الأول تمهيدا للدفع به فى المباريات وتوفير حل هجومى مع سيف الجزيرى وسامسون فى الشق الأمامى فى ظل غياب نداى لفترة قد تصل إلى 3 أسابيع.

 

مصطفى الزنارى

لا يختلف الكلام كثيرا عن مصطفى الزنارى الذى انتقل للقلعة البيضاء من صفوف طلائع الجيش، على الرغم من رغبة فيريرا فى ضم أحمد ياسين من طلائع الجيش، فهل يحصل الوافد الجديد على فرصته الكاملة لتعزيز قوة الخط الخلفى فى الفترة المقبلة بعد إصابة المدافع الأساسى محمود حمدى الونش واحتياجه لفترة تصل إلى 3 أشهر؟.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، وكان الأبيض فاز على سموحة بهدفين دون رد فى الجولة الأولى لمسابقة الدورى.

مقالات ذات صلة

بعد انفجار قنبلة في تل أبيب.. الشرطة تحقق مع فلسطينيين مشتبه بهما

admin

بالقانون.. تعرف علي فئات يحق لها الحصول على الجنسية المصرية دون رسوم

admin

خاتم ذكي يمكنه اكتشاف أعراض فيروس كورونا

admin