الشعلة

الإسماعيلي يعلن تعاقده مع صالح جمعة لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، عن تعاقده مع صالح جمعة صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا السابق، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الإسماعيلي على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل االجتماعي تويتر: عندما تمتلك الفن والموهبة عليك أن تسارع للإنضمام إلى مدرسة الحرفنة المصرية.

ووقع صالح جمعة للإسماعيلي لمدة 3 مواسم في حضور يحيى الكومي رئيس مجلس الإدارة ووكيل أعمال اللاعب.

ووصل صالح جمعة، صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا، منذ قليل، إلى مقر النادي الإسماعيلي، من أجل التوقيع للدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي سياق متصل، كشف مصدر داخل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، عن وجود مفاوضات قوية مع عبد الله ياسين لاعب فريق المقاولون العرب.

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24: مسؤولي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، يكثفون المفاوضات مع المقاولون العرب من أجل التعاقد مع عبد الله ياسين صانع ألعاب الفريق.

وأضاف المصدر: اللاعب لا يمانع من الانتقال للإسماعيلي لكن في انتظار إنهاء الاتفاق مع المقاولون العرب، خلال الساعات القليلة المقبلة.

الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع ثنائي سيراميكا كليوباترا بصفقة تبادلية

وفي سياق متصل، علم  القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن النادي الإسماعيلي بصدد الإعلان عن صفقة تبادلية مع نادي سيراميكا كليوباترا، وهي رحيل محمد عادل إلى سيراميكا كليوباترا، مقابل ضم كل من، محمد حسن لاعب الوسط، والظهير الأيسر أحمد محسن.

وتتم حاليا المفاوضات النهائية، ووضع اللمسة الأخيرة للإعلان عن الصفقة التبادلية بين الناديين، وهناك جلسة، اليوم، بين مسئولي الناديين واللاعبين؛ لإنهاء الصفقة دون أي شروط مالية، وفقا للاتفاق بين الناديين.

ونجح الإسماعيلي في إجراء عدة صفقات قوية حتى الآن، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعديل المستوى الهزيل الذي قدمه الفريق خلال الموسم المنصرم.

وصارع الإسماعيلي خلال الموسم الماضي شبح الهبوط، حتى استطاع إنهاء منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وهو يحتل المركز الـ 11 ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة.

مقالات ذات صلة

السعودية رابع أضخم قوة مدرعات بالعالم.. تتفوق على إيران وتركيا وإسرائيل

admin

بطاقة الخدمات المتكاملة.. تعرف علي نظام حجز مواعيد الكشف الطبي لقانون الإعاقة الجديد

admin

كل ما ترغب بمعرفته حول أكثر حالات فرط نشاط الغدة الدرقية شيوعاً

admin