الشعلة

الإسماعيلي يجدد الثقة في إيهاب جلال بعد الخسارة أمام الطلائع بالدوري

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الاستمرار في ثقته بالمدير الفني للفريق إيهاب جلال، على الرغم من الهزيمة الرابعة التي تلقاها الفريق هذا الموسم أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بإستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري.

 

وأكد مجلس الإسماعيلي بالإجماع رفضه لفكرة رحيل الجهاز الفني، مشددًا على أن لديه الثقة في قدرة إيهاب جلال على تحسين نتائج الفريق وتصحيح مساره خلال فترة التوقف الحالية، من خلال معالجة الأخطاء والتعامل مع الأزمات الفنية التي يواجهها الفريق الأصفر.

 

ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة نادي بيراميدز في المباراة المقرر إقامتها في الخامسة مساءً يوم الثلاثاء 28 نوفمبر الحالي، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.

 

من جهته، أكد محسن عبد المسيح، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن النادي لا يفكر في إقالة الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال عقب الهزيمة من طلائع الجيش، وأضاف عبد المسيح في تصريحات صحفية، “إيهاب جلال مدرب ذو مستقبل وهو الأنسب لمواصلة تدريب الفريق”.

 

وأوضح عضو مجلس الإسماعيلي، “بالطبع هناك أخطاء ولكننا نثق في قدرة إيهاب جلال على تصحيحها، نحن في مرحلة بناء فريق يتكون من لاعبين شبان ونسعى في يناير لتلبية رغبات الجهاز الفني بعد حل أزمة القيد”.

مقالات ذات صلة

علي محمد الشرفاء يكتب: هدي القرآن

admin

الإمارات تعتقل أحد أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة

admin

اتحاد الكرة يتعهد للحكام بحل أزمة المستحقات المتأخرة

admin