الخطاب الإلهي

الأوقاف عن واقعة خطيب ماونتن فيو: لم تحدث والحديث المتداول كيدي

كشف مصدر مسؤول داخل وزارة الأوقاف، عن نتيجة تحقيق الوزارة في واقعة ذكرها أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن ذكر خطيب مسجد الجمعة الماضية في كمبوند بـ ماونتن فيو، أن إحدى السيدات التي تعمل بالبيوت أخبرته أنها على علاقة بالشخص الذي تعمل لديه في المنطقة، مما أثار شك معظم الزوجات في المكان.

الأوقاف عن واقعة خطيب ماونتن فيو: لم تحدث والحديث المتداول كيدي

وقال مصدر خاص، إن الوزارة تحققت وتأكدت أن الواقعة لم تحدث وأن الكلام المتداول مغلوط، مؤكدًا أن خطيب المسجد في الكمبوند هو أحد وعاظ الأزهر الشريف وأن الكلام المنشور مجرد كلام كيدي وغير صحيح.

وكان أحد مستخدمي فيسبوك، شارك موقفا طريفا على صفحته الشخصية، لشيخ يؤدي خطبة الجمعة، داخل كومباوند ماونتن فيو، والتي ذكر فيها الشيخ أن إحدى السيدات التي تعمل بالبيوت أخبرته أنها على علاقة بالشخص الذي تعمل لديه.
وروى شخص يدعى محمد عثمان، تفاصيل الخطبة بشكل طريف، إذ قال: كنت بصلي الجمعة في الكومباوند، المهم قاعد في المسجد موطي رأسي وبسبح وبسمع الخطبة، وإذ بالخطيب يقول إيه بقى، قابلتني الصبح سيدة تعمل في أحد البيوت هنا، وبتقولي يا سيدنا الشيخ أنا الراجل صاحب البيت بيعمل علاقة معايا وبقى موضوع دائم.

وأضاف في منشوره: هنا أنا اتفزعت، نهار أبيض مبنقولش كده، أنت بتقول إيه، وكمل القصة بعدها فيقول إن الست قالتله أنه أقنعها إن ده حلال وإنها ما ملكت يمينه.

وشارك الرجال بتعليقات طريفة، فعلق أحدهم قائلا: قام محمد عثمان عرف مصر كلها، وأحدهم بقى عبرة وعلى كل لسان، وعلق آخر ممازحا: محدش يروح بعد الصلاة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button