الشعلة

الأهلي يُعد مذكرة قانونية ضد ما حدث في السودان

قدمت الشؤون القانونية بالنادي الأهلي، برئاسة المستشار محمود فهمي مذكرة للعرض على مجلس الإدارة النادي، بشأن الأحداث الأخيرة التي شهدتها ملعب أم دورمان بالعاصمة الخرطوم بعد نهاية مباراة الأهلي والهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يُعد مذكرة قانونية ضد ما حدث في السودان

وشهدت المباراة مشادات بين لاعبي الأهلي والجهاز الفني لفريق الهلال خلال المباراة عن طريق محمد الشناوي وطبيب الفريق الأزرق، وبعد اللقاء اعتدى أحد أفراد الجهاز على علي لطفي حارس المارد الأحمر البديل.

واصطدم محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، في مشادة مع الجهاز الطبي لفريق الهلال، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

مشادة الشناوي مع الجهاز الطبي للهلال

الشناوي

 

ووفقًا لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورتس، فإن سبب الخناقة جاء بعد تعمد لاعبي الهلال تضييع الوقت بادعاء إصابة أحد اللاعبين، حيث تدخل طبيب الفريق السوداني لعلاجه، ليأتي محمد عبدالمنعم ويطلب من طبيب الهلال أن يخرج يعالج اللاعب المصاب خارج الملعب، لمنع إهدار الوقت حرصًا على محاولة أدراك التعادل قبل نهاية المباراة.

وتطاول طبيب فريق الهلال على عبد المنعم وضربه في وجهه بـ”سبراي البنج” في الأنف كادت تؤدي لإصابته وهذا سبب تدخل محمد الشناوي كقائد فريق الأهلي، ليصطدم بعنف مع الجهاز الطبي لفريق الهلال في مشهد فوضوي حيث قام لاعبي الأهلي بالإمساك بالشناوي ومنع وصوله للجهاز الطبي للفريق المنافس.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل تلك التي يلاقي فيها فريق نادي أسوان يوم غدًا لحساب مواجهات الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

مقالات ذات صلة

الصلاة على النبي تعطر سماء مصر.. المصريون يرفضون الانصياع وراء دعوات السلفية ويؤيدون وزارة الأوقاف.. والمساجد تصدح بصيغة الصلاة الإبراهيمية

admin

مرتضى منصور يعقد مؤتمرًا صحفيًا.. الأربعاء

admin

“راشد”.. أول مستكشف إماراتي عربي يصل إلي القمر في 2022

admin