الشعلة

الأهلي يواجه البنك الأهلي في مهمة استعادة قمة الدوري

يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي مساء اليوم باستاد القاهرة لاستعادة القمة التي خطفها بيراميدز مساء أمس بالفوز الكبير علي سموحة بخمسة أهداف لهدفين .

تقام مباراة الأهلي واليمن الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة في إطار فعاليات الأسبوع الثاني والثلاثون من الدوري الممتاز .
يدخل الأهلي لقاء الليلة وصيفا للدوري الممتاز برصيد 65 نقطة بعد خوض 25 لقاء خلف بيراميدز المتصدر برصيد 67 نقطة بينما يحتل البنك الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة بعد خوض 31 مباراة .

يسعي فريق الكرة بالأهلي لتحقيق النقاط الثلاثة لاستعادة القمة ومواصلة خطواته نحو حسم الدوري مبكرا وهو ما تحدث فيه السويسري مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين خلال الفترة الماضية وطالبهم بضرورة الهدوء والتركيز من أجل حسم اللقاء وعدم إهدار الفرص حتي يحافظ الفريق علي سجله في الدوري .
أما البنك الأهلي فيرغب في تحقيق نتيجة ايجابية والخروج بنقطة التعادل علي أقل تقدير حتي يؤمن موقفه في الابتعاد عن منطقة الخطر ويبدا في التخطيط لاحتلال مركز متقدم فيما تبقي من مباريات الدوري .

يعتمد مارسيل كولر علي طريقته المعتاده في الدفع بثلاثة لاعبين في وسط الملعب والتي ستشهد مشاركة محمد محدي أفشة علي حساب حمدي فتحي الذي تراجع مستواه في المباريات الأخيرة .

يدير لقاء اليوم تحكيميا محمد الحنفي

مقالات ذات صلة

تعرف علي معاشات الأطفال في مصر.. اعرف ما هي الفئات المستحقة

admin

راشد الزعابي نائب رئيس بني ياس: صحة اللاعبين والجماهير أهم من عودة النشاط الرياضي

admin

القبض على ذابح زوجته وبناته الـ5 قرب الأهرامات

admin