الشعلة

الأهلي يهزم الترجي بثلاثية ويقترب من التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

وضع الأهلي قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوزا كبيرا خارج الديار على حساب الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل.

حل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي بملعب رادس الأولمبي بتونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليقترب بقوة من التأهل لنهائي دوري الأبطال إذ تُقام مباراة العودة بالقاهرة الجمعة 19 مايو الجاري.

 

افتتح بيرسي تاو جناح الأهلي أهداف المباراة في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، بتسديدة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء، فشل محمد الدبشي حارس الترجي في التعامل معها، معلنا عن تقدم المارد الأحمر.

 

حاول لاعبو الترجي تدارك الموقف وبادل لاعبي الأهلي الهجمات، ليضيع فريق باب سويقة فرصة التعادل في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

 

أضاع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعدما انفرد بمرمى الترجي في الدقيقة 26، إلا أنه سدد الكرة خارج المرمى.

 

عزز بيرسي تاو تقدم الأهلي بالهدف الثاني له وللمارد الأحمر في الدقيقة 55 من عمر المباراة بمجهود فردي راوغ خلاله أكثر من لاعب قبل أن يسدد من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس الترجي.

 

ومن هجمة مرتدة منظمة في الدقيققة 74، سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الأهلي الثالث بعدما استغل عرضية مُتقنة من حسين الشحات لم يجد مهاجم الأهلي صعوبة في إيداعها بشباك فريق باب سويقة.

مقالات ذات صلة

اليوم.. نظر استئناف هشام قاسم بتهمة إزعاج كمال أبو عيطة وإهانة موظف عام

admin

انفجار بيروت: ماذا بعد “الكارثة” التي هزت لبنان؟

admin

استشهاد نحو 100 فلسطيني وإصابة آخرين في مجزرة جديدة للاحتلال بمخيم جباليا

admin