الشعلة

الأهلي يعلن موعد مباراة الرجاء ويطلب حضور الجماهير بالسعة الكاملة للاستاد

كشف مصدر داخل القلعة الحمراء لـ “بلدنا اليوم” عن موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي ضمن إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستُقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

الأهلي يحدد موعد مباراة الرجاء المغربي

وجاء اختيار إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبعد استشارة السويسري مارسيل كولر المدير الفني ليوم 21 أبريل الجاري ليكون موعدًا ناريًا للمباراة المرتقبة مع متصدر المجموعة الثالثة نادي الرجاء المغربي.

الأهلي والرجاء المغربيالأهلي والرجاء المغربي

 

الأهلي يطلب السعة الكاملة لملعب مباراة الرجاء المغربي

وأكد المصدر أن إدارة النادي الأهلي وجهت لجنة المباريات برئاسة العامري فاروق العامري نائب رئيس النادي ببدء التواصل مع الجهات المعنية في الدولة من أجل طلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في هذه المباراة، وتنظيم كافة الأمور المتعلقة بها.

واختتم المصدر حديثه لـ “بلدنا اليوم” مؤكدًا أن الأهلي يترقب تحديد موعد مباراة الإياب لتنظيم كل الأمور الخاصة برحلة المغرب، خاصة وأن المباراة ستُقام أحد يومي 28 أو 29 أبريل على مُركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الأهلي والرجاء المغربي

الأهلي والرجاء المغربي

 

قرعة دوري أبطال إفريقيا ونهائي كأس مصر

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت أمس بأحد فنادق مدينة السادس من اكتوبر، الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي، على أن يتأهل الفائز منهما للعب في الدور نصف النهائي مع الفائز من مواجهة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

ويستعد الأهلي لخوض نهائي النسخة رقم 90 من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز في التاسعة والربع مساء الاثنين 10 أبريل على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري 20 ألف مشجع كما أعلن اتحاد الكرة وبطاقم تحكيم مصري.

مقالات ذات صلة

ما حكم سجود التلاوة وما شروطه وكيفيته؟.. الإفتاء تجيب

admin

تعرف علي وقف حقيقة صرف الدعم الاستثنائي على بطاقات التموين بداية من مارس.. بالتفاصيل

admin

«أبو ماريا القحطاني».. داعش يقتل قياديا بـ«هيئة تحرير الشام» الإرهابية

admin