أخبار عاجلةتوب ستوريرياضة

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتأجيل موعد السوبر بسبب المنتخب

طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من جمال علام رئيس اتحاد الكرة النظر في إمكانية تأجيل مباريات بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر أن ينطلق خلال الفترة من 18 وحتى 21 أكتوبر، بسبب مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم، بما فيهم المنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهة موريتانيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية أيام 11 و15 أكتوبر المقبل.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتأجيل موعد السوبر

وعلم القاهرة 24 أن محمود الخطيب طالب جمال علام بالنظر في إمكانية تعديل وتأجيل مباريات بطولة كأس السوبر المصري الذي سيقام في الإمارات بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا، إلى موعد آخر؛ بسبب تعذر انضمام اللاعبين الدوليين حينها، وتضرر الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر من هذا الأمر، خاصة أن منتخب مصر لديه مباراتين أمام موريتانيا 11 و15 أكتوبر.

وعلمنا أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة يحاول حل هذا الأمر مع الشركة المنظمة والجانب الإماراتي، لإقامة بطولة كأس السوبر المصري في موعد يمكن من خلاله أن تكون جميع الأندية جاهزة للمنافسة على اللقب.

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس السوبر المصري من 17 حتى 20 أكتوبر المقبل في الإمارات، بمشاركة بيراميدز بطل الكأس، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بجانب الزمالك صاحب الكارت الذهبي الذي اختارته اللجنة المنظمة للبطولة، بالإضافة لـ الأهلي بطل الدوري.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button