الشعلة

الأهلي يستعد للإعلان عن الصور الرسمية لبعثة كأس العالم للأندية 2023

أعلن نجم منتخب مصر السابق “أحمد حسن”، أن النادي الأهلي يستعد للإعلان عن الصور الرسمية لبعثة كأس العالم للأندية 2023، في البطولة التي تقام بالمملكة العربية السعودية بداية من 12 وحتي 22 ديسمبر الجاري.

الصور الرسمية لبعثة الأهلي كأس العالم للأندية 2023

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” خاص | يستعد النادي الأهلي للإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن الصور الرسمية لبعثة فريق الكرة الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية.

الأهلي يستعد للإعلان عن الصور الرسمية لبعثة كأس العالم للأندية 2023

وأضاف :” وقام الأهلي بتجهيز مجموعة من الفيديوهات الخاصة والصور التذكارية التي تم التقاطها لفريق الكرة والجهاز الفني والاداري والطبي من أجل طرحها علي منصات النادي الرسمية”.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض كأس العالم للأندية

وتتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى السعودية غدًا الإثنين 11 ديسمبر 2023، للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية 2023، والتي تبدأ من 12 حتى 22 ديسمبر الحالي، ويبدأ المارد الأحمر مشواره في مونديال الأندية يوم 15 ديسمبر، بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين خالد مرتجي أمين الصندوق رئيسًا للبعثة.

الأهلي يستعد للإعلان عن الصور الرسمية لبعثة كأس العالم للأندية 2023

ويتواجد في قائمة الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية 2023: «عمرو السولية، وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد، وأنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا وبيرسي تاو محمد الشناوي ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وعلي معلول، وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق».

مقالات ذات صلة

أول ظهور لـ محمد عبد المنعم بعد جراحة الأنف

admin

تحديد موعد محاكمة داني ألفيس في إسبانيا

admin

 الطب ينهي الجدل حول جثة علاء ولى الدين بعد وفاته

mohamed