الشعلة

الأهلي يتصدر تصويت الجماهير على جائزة جلوب سوكر لأفضل نادٍ فى العالم

يتصدر النادى الأهلى ترتيب المرشحين لجائزة جلوب سوكر العالمية لأفضل نادٍ فى العالم خلال العام الجارى 2023، بحسب التصويت الجماهير على الموقع الرسمى للجائزة.

وجاء الأهلى فى المركز الأول بقائمة أفضل نادى فى العالم الحالى 2023 والممنوحة من جلوب سوكر، بعدما حصل على 22.2% من أصوات الجماهير المشاركة فى التصويت حتى الآن.

ويتفوق حامل لقب دوري أبطال أفريقيا فى الترتيب على فريق مانشستر سيتي الذى حل وصيفاً حتى الآن بحصوله على 17.9% من الأصوات، يليه فريق فلومينينسي بطل كوبا ليبرتادوريس فى المركز الثالث بنسبة تصويت بلغت 17.1%.

ويتنافس الأهلى مع العديد من الأندية الكبرى فى العالم على جائزة جلوب سوكر للأفضل فى العام الحالى بعدما تواجد فى قائمة المرشحين التى تم إعلانها فى وقت سابق، وعلى رأسها مانشستر سيتى الذى توج بالثلاثية التاريخية فى الموسم الماضى وهى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى.

وبجانب الأهلى ومانشستر سيتى، ضمت قائمة المرشحين لأفضل فريق فى العالم العديد من الأندية أبرزها: نابولى، الهلال والاتحاد السعوديين، أرسنال، برشلونة، بايرن ميونخ، إنتر ميلان، بوكا جونيورز، باريس سان جيرمان، روما، إشبيلية، والوداد البيضاوى المغربى.

ومن المقرر أن تقام مراسم حفل جوائز جلوب سوكر في النسخة الرابعة عشرة يوم 19 يناير من العام المقبل بالتزامن مع المؤتمر الرياضي الدولي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي.

مقالات ذات صلة

إدخال 89 شاحنة مساعدات ومغادرة 110 فلسطينيين لقطاع غزة عبر معبر رفح

admin

في ذاكرة وفاته.. صلاح عبد الله يُحيي ذكرى وفاة محمود ياسين “لن أنساك أبدًا”

admin

هانى الناظر يحذر الأمهات من غسل شعر الأطفال مرة واحدة فى الشتاء

admin