الشعلة

الأرصاد تحذر: تقلبات في حالة الطقس الساعات المقبلة

كشفت  الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، عقب سقوط أمطار غزيزة على بعض المحافظات.

تقلبات في الطقس خلال الساعات القادمة

منار غانم، قالت في تصريحات تلفزيونية على قناة  دي إم سي، إن هناك تقلبات في الطقس خلال الساعات المقبلة، مضيفًة: يجب ارتداء الملابس الثقيلة في فترة الصباح والساعات المتأخرة من الليل.

وحذرت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين وسائقي المركبات من الشبورة المائية، مطالبة باتباع كافة تعليمات المرور تجنيًا لوقوع الحوادث.

وتشهد البلاد خلال الأيام الماضية، فرص لسقوط الأمطار، مع انخفاض في درجات الحرارة، نتيجة طبيعة فصل الخريف، المعروف بالتقلبات الحادة والسريعة.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان، اليوم الأربعاء، إن البلاد تشهد طقس مائل للحرارة في النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، فيما يكون الطقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، ولطيف في أول الليل، ويصبح مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

وعن الظواهر الجوبة المتوقعة، تشهد القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، طقس مائل للحرارة في النهار، لطيف في الليل، ومائل للبرودة، مع وجود شبورة مائية، وجو غائم جزئيًا.

مقالات ذات صلة

“النقاش المطرب” يعلن عن أولى حفلاته.. تعرف على سعر التذكرة

admin

القوات المسلحة المصرية تعلن مقتل(73) تكفيريا واستشهاد وإصابة7من أبطالها خلال الأسبوع الماضي

admin

حقوق الإنسان عند الأمريكان.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin